مسجل خطر وعامل نظافة وراء تقليد وطباعة العملات المالية وترويجها في عين شمس

الثلاثاء، 16 مايو 2017 12:15 م
مسجل خطر وعامل نظافة وراء تقليد وطباعة العملات المالية وترويجها في عين شمس المتهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة في القبض علي عامل نظافة بحى المرج، لاشتراكه مع مسجل خطر في تزوير العملات المالية الورقية باستخدام أجهزة حاسبات آلية وطباعة حديثة، والذي اعترف بتكوينه تشكيل عصابي مع المسجل خطر تخصص نشاطه في تقليد العملات المصرية و ترويجها على عملائهم بمنطقة عين شمس.

البداية كانت مع تلقي ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس معلومات مفادها أن كلا من احمد ت س 36 سنة، عامل، مسجل خطر، فرض سيطرة تحت رقم 3372 فئة " ب " عين شمس، والسابق اتهامه في 17 قضية أخرهم 480 لسنة 2011م عين شمس " سلاح ابيض " " هارب " ، و"فارس ص م" 37 سنة، عامل نظافة بحي المرج، والسابق اتهامه في 5 فقضايا أخرهم 20469 لسنة 2005م عين شمس "مخدرات" والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 63014 لسنة 2008م عين شمس " مخدرات " والمقضي فيها بالسجن المؤبد، يتخذان من مسكن الأول مكانا لتقليد العملات المحلية فئات 200 ، 100 ، 50 جنيه باستخدام أجهزة حاسبات آلية وطباعة ضوئية حديثة و ترويجها على عملائهم .

ومن خلال التحريات التى تمت بإشراف اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة، تم التاكد من صحة المعلومات، فوجه بسرعة استهدافهم وضبطهم، و عقب تقنين الإجراءات واستهداف الشقة أمكن ضبط الثاني.

و بتفتيش الشقة عثر بداخلها على مبلغ 186.650 ألف جنيه فئة 200 ، 100 ، 50 جنية    " مقلده " وشاشة كمبيوتر وهارد مدون به برنامج طبع العملات المصرية بكافة فئاتها .

وبمواجهته اعترف امام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بالاشتراك مع الأول بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تقليد العملات المصرية بقصد ترويجها على عملائهم مستخدمين في ذلك المضبوطات واقتصر دور الثاني على ترويجها ، وان الطابعة المستخدمة في طباعة تلك العملات بحوزة المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق .

المضبوطات (1)
المضبوطات  

 

المضبوطات (2)
المضبوطات  

 

المتهم
المتهم

 

المضبوطات (3)
المضبوطات  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة