أزمات تحاصر فريق كرة اليد بالزمالك

الأربعاء، 17 مايو 2017 11:28 م
أزمات تحاصر فريق كرة اليد بالزمالك فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق كرة اليد بنادى الزمالك عددا من الأزمات بعد خسارة جميع البطولات هذا الموسم، فى ظل توتر الأوضاع وغضب الجماهير على الفريق الأبيض الذى شهد كبوة كبيرة الموسم المنقضى فى ظل صحوة الفريق الأحمر الذى سيطر على البطولات هذا الموسم، محققا دورى المحترفين والبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى وأفريقيا للكئوس والسوبر الأفريقى. ويرصد "اليوم السابع" 3 أزمات تحاصر الفريق الأبيض لكرة اليد فى التقرير التالى:

 

1- غضب مرتضى منصور على فريق كرة اليد بالزمالك

توجد حالة غضب شديدة من رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور على فريق كرة اليد هذا الموسم، بسبب عدم تحقيق أى بطولة هذا الموسم، حيث إنه أكد ذلك فى مقابلته لرئيس الجهاز حسام غريب الذى قام بمقابلة منصور، لمعرفة وضع الفريق و مصير الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة.

 

2- خصم مستحقات لاعبى كرة اليد بالزمالك

كما أنه توجد حالة من الغضب لدى لاعبو فريق كرة اليد بنادى الزمالك بسبب خصم مستحقات اللاعبين فى ظل الموسم الكارثى الذى شهد تراجعا ملحوظا لمستوى اللاعبين، فضلا عن سوء النتائج.

 

3- عدم حسم مصير التجديد لنجوم فريق كرة اليد

فيما أن فريق كرة اليد بالزمالك يواجه مصيرا مجهولا بسبب عدم حسم ملفات التجديد لنجوم الفريق الذين انتهت عقودهم أمثال أحمد الأحمر الذى لم يحدد وجهته حتى الآن، والحارس كريم هنداوى، ومعه الحاوى حسن يسرى، ورامى يوسف ومحمد عبد السلام "ريشة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة