"أفضل الملائكة" الأكثر مبيعًا فى قائمة الأمازون

الأربعاء، 17 مايو 2017 07:00 م
 "أفضل الملائكة" الأكثر مبيعًا فى قائمة الأمازون كتاب أفضل الملائكة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم موقع "الأمازون" العالمى، قائمة تضم الكتب الأكثر مبيعا لهذا الأسبوع، حيث تصدر كتاب "أفضل الملائكة فى جوهر الطبيعة البشرية" للكاتب ستيفن بينكر، الأعلى مبيعًا.

 ويستعرض المؤلف فى "أفضل الملائكة فى جوهر الطبيعة البشرية"،  أنه على الرغم من كل الأخبار المتواصلة عن الحرب والجريمة والإرهاب والعنف على امتداد طويل من التاريخ، إلا أنه يحاول يبحث عن جوهر الطبيعة البشرية، ومحاولة خلط علم النفس والتاريخ لتقديم صورة رائعة لعالم مستنير على نحو متزايد.

 وجاء كتاب "الأماكن التى ستذهب إليها" للمؤلف الدكتور سيوس، فى المركز الثانى، فالكتاب يتناول الحياة صعودًا وهبوطًا بشكل به روح الدعابة مع الرسوم التوضيحية مع تشجيع القراء للعثور على طريق النجاح.

كما تصدر كتاب " الاستبداد.. عشرين درس من القرن العشرين"،  للمؤلف تيموثى شنيدر،  ويتناقش الكاتب، أن الآباء المؤسسون حاولوا حمايتنا من التهديد الذى عرفوه وهو تفشى الطغيان الذى تغلب على الديمقراطية القديمة، واليوم، يواجه نظامنا السياسى تهديدات جديدة، مضيفا أننا نحن لسنا أكثر حكمة من الأوروبيين الذين رأوا الديمقراطية تؤدى إلى الفاشية، النازية، أو الشيوعية، لهذا لدينا ميزة واحدة هى أننا قد نتعلم من تجربتهم.

 

كتاب افضل الملائكة
كتاب افضل الملائكة

 

كتاب الاستبداد
كتاب الاستبداد
الاماكن التى سترغب فى الذهاب إليها
الأماكن التى سترغب فى الذهاب إليها

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة