القابضة الكيماوية: تشغيل 5 مصانع جزئيا بشركة طنطا للكتان وحل مشكلة العاملين

الأربعاء، 17 مايو 2017 12:26 م
القابضة الكيماوية: تشغيل 5 مصانع جزئيا بشركة طنطا للكتان وحل مشكلة العاملين وليد الرشيدى يتحدث للزميل عبد الحليم سالم
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وليد الرشيدى، العضو المتفرغ للشئون المالية والإدارية، بالشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام أن هناك 5 مصانع تعمل جزئيا حاليا فى شركة طنطا للكتان بعد أن كانت موقفة تماما خلال السنوات الماضية.

 

وأضاف وليد الرشيدى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن مشكلة العاملين الخاصة بصرف التعويضات فى طريقها للحل بناء على توجيهات الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام، الذى التقى بعمال طنطا للكتان مرتين مؤخرا بحث معهم المشكلة ومقترحات الحل ووعد ببحثها.

 

وقال الرشيدى إنه تم عرض المشكلة، وتم عمل مذكرة للعرض على الجمعية العامة المقبلة للشركة القابضة برئاسة السفير ياسر النجار لحل المشكلة وفق ما اتفق عليه اتحاد العمال مع العاملين منذ 9 أشهر خاصة أن المشكلة عالقة منذ 5 سنوات، موضحا أن من يريد العودة للعمل سيعود، ومن يريد الحصول على تعويضات سيحصل عليها بآليات معينة كما أن وزارة المالية طلبت أن تتحمل الشركة القابضة قيمة تعويضات العاملين.

 

وأكد أن الشركة القابضة للصناعات الكيماوية حريصة على استغلال جميع الأصول لدى الشركات وتعظيم الاستفادة منها، بما يعظم من الموارد الذاتية للشركات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة