بالصور .. اتحاد الكرة فى دورة الفيفا بالقاهرة

الأربعاء، 17 مايو 2017 08:37 م
بالصور .. اتحاد الكرة فى دورة الفيفا بالقاهرة مصطفى عزام مدير الاستثمار باتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم عضو مجلس الفيفا، بزيارة مقر ورشة العمل التى يعقدها الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) للدول الأعضاء من شمال أفريقيا فى القاهرة لشرح برنامج "الفيفا إلى الأمام"، وكيفية الاستفادة من الدعم المقدم من خلاله لكل الأعضاء.

 

وقام أبو ريدة بتحية الحاضرين وتمنى لهم النجاح، فيما قدم الدكتور مصطفى عزام مدير الاستثمار والتطوير بالاتحاد المصرى لكرة القدم للحاضرين عرضا كاملا لأهداف الورشة وبرنامج الفيفا، وكيفية الاستفادة القصوى منه والدعم المادى المقدم من خلاله، كما قدم عرضا شاملا لما ينوى الاتحاد المصرى من إحداثه من تطوير لمركز المنتخبات كنموذج لكيفية الاستفادة من برامج الفيفا، وتطويعها لصالح الاتحادات الأهلية .

 

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد عرض استضافة إحدى هذه الورش التى يعقدها الفيفا لكل الأعضاء، لشرح أهمية وكيفية الاستفادة من البرنامج والدعم المقدم من خلاله . وتضم الورشة التى تستمر يومين بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر 8 اتحادات من بينها مصر وهى: ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا وجنوب السودان وإريتريا.

 

يحضر الورشة كل من: سوليمان مدير برنامج التطوير عن الاتحاد الدولى فى أفريقيا، وجان مارى كونز من المكتب الفنى للتطوير والتنمية التابع للاتحاد الدولى، وكريستوف سوبجر المسئول المالى لبرامج "الفيفا إلى الأمام.

 

ويذكر أن برنامج "الفيفا إلى الأمام" يتضمن دعما سنويا لكل عضو فى الفيفا يبلغ مليونا و250 ألف دولار، شرط توافر التنوع فى البرامج المقدمة من الاتحادات الأهلية للاستفادة منه .

 

الحضور فى دورة الفيفا بالقاهرة
الحضور فى دورة الفيفا بالقاهرة

 

مسئولو اتحاد الكرة فى الدورة
مسئولو اتحاد الكرة فى الدورة

 

نص كلمة ابو ريدة
نص كلمة ابو ريدة

 

ورشة الفيفا
ورشة الفيفا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة