بالصور.. محافظ دمياط يفتتح معرض أهلا رمضان بمشاركة 40 عارضا

الأربعاء، 17 مايو 2017 10:09 م
بالصور.. محافظ دمياط يفتتح معرض أهلا رمضان بمشاركة 40 عارضا الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط يقص شريط المعرض
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، مساء اليوم الأربعاء، معرض "أهلا رمضان"، المقام بميدان الساعة بمدينة دمياط لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة على مثيلاتها بالأسواق، والذى تقيمه الغرفة التجارية بالتعاون مع محافظة دمياط بمشاركة 40 عارضا.

 

ويشمل المعرض عددًا من العارضين لمختلف المواد الغذائية، وأكد محافظ دمياط، على تضافر مجهودات جميع أجهزة الدولة لإقامة مثل هذه المعارض والتى تأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية، وتنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزراء كنوع من المشاركة المجتمعية لرفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية ومواجهة غلاء الأسعار.

 

وأكد محافظ دمياط، على أن المحافظة تهدف إلى إقامة مثل هذه المعارض فى كل مراكز ومدن المحافظة استعدادا لشهر رمضان الكريم، مشددًا على ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة، مؤكدًا على أنه لن يسمح بأى تلاعب فى الأسعار أو جودة المنتجات الغذائية.

 

ومن جانبه أشار محمد الزينى، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس الغرفة التجارية، إلى أن هذا المعرض جاء تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية، لتخفيف من معاناة المواطنين وتوفير كافة السلع التموينية ومستلزمات رمضان بأسعار مناسبة.

 

و أكد الزينى، على أن المعرض تشارك فيه القوات المسلحة وشركات وتجار الجملة الذين يعرضون منتجاتهم بأسعار مناسبة بل وتنافسية.

 

فيما قال سمير عثمان مدير عام التموين بدمياط، إن هذا المعرض يقتصر على عرض المواد الغذائية ومستلزمات شهر رمضان الكريم ويستمر المعرض لمدة أسبوعين، وينتهى يوم 5 رمضان، موضحًا أن كافة السلع تخضع للرقابة والتفتيش لضمان صلاحيتها.

 
معرض اهلا رمضان
معرض اهلا رمضان

ياميش رمضان
ياميش رمضان

جانب من المعرض
جانب من المعرض

محافظ دمياط يتفقد المنتجات
محافظ دمياط يتفقد المنتجات

محافظ دمياط يقص شريط المعرض
محافظ دمياط يقص شريط المعرض
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

آيه على الحفناوى

كمال طحون

جميل. اووووووى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة