بالفيديو والصور.."شياومى" تقتحم السوق المصرى بأحدث إصداراتها من هواتف "Redme"

الأربعاء، 17 مايو 2017 05:10 م
بالفيديو والصور.."شياومى" تقتحم السوق المصرى بأحدث إصداراتها من هواتف "Redme" جانب من مؤتمر شياومى الصينية
كتبت: هبة السيد - - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة xiaomi، (شياومى)التكنولوجية الرائدة أحدث اصداراتها فى عالم المحمول، موبايل redmi 4A الذى يباع حاليا فى السوق المصرى، كما أعلنت عن إطلاق  Redme  4 note و Redme 4X، فى السوق المصرى قريبا من خلال متاجر ومواقع التسوق، كما سيتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات بشأن الأسعار وتوافر المنتجات من خلال صفحة mi Egypt على فيسبوك. 
 
 
وقال وانج تشانج نائب رئيس مجلس إدارة Xiaomi، إن الشركة أمضت الأعوام الماضية فى تطوير منتجات تجمع بين الابتكارات التكنولوجية الرائدة والتصميمات المميزة بأسعار منافسة، مضيفا أن الشركة سعيدة يتوافر منتجاتها من خلال العديد من نقاط البيع فى مصر سواء المتاجر أو عبر الإنترنت، حيث أنها تؤمن بأنها ستكون خيارات جاذبة للمستهلكين و الجمهور. 
 
وأضاف تشانج، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى اليوم الأربعاء، :" لقد شهدنا دعما لا مثيل له من محبى MI فى السوق المصرى، وسوف نستمر فى تقديم المزيد من المنتجات الحماسية والجذابة فى مصر". 
 
تأسست Xiaomi فى إبريل 2010 على يد رائد الأعمال لى جون وسبعة مؤسسين آخرين، وبنيت فلسفة الشركة على اعتقاد أن التكنولوجيا ذات الجودة العالية لا تحتاج إلى ثروة لإنشائها، ووصلت الشركة اليوم، من خلال التفانى المتواصل والاعتقاد فى الابتكار للجميع، أن تصنع وتبيع الأجهزة والبرمجيات وخدمات الإنترنت الرائعة.
 
وقال دوندنوفان سن مدير إدارة المنتجات والتسويق بشركة Xiaomi العالمية، إن هاتف Redme 4A مدعوم بمعالج Qualcomm snapdragon 425 ويزن 131.5 جرام، سعتها 3120mah، ويصل سعر النسخة الأصلية على موقع Jumia  2GB+16GB وبسعر 1.999 جنيه، بينما تباع النسخة التى تحتوى على 2GB+32GB لدى محلات التجزئة بسعر 2099 جنيه.
 
 

 مؤتمر شياومى الصينية (1)

 
 مؤتمر شياومى الصينية (2)
 
 مؤتمر شياومى الصينية (3)
 
 مؤتمر شياومى الصينية (4)
 
 مؤتمر شياومى الصينية (5)
 
 مؤتمر شياومى الصينية (6)
 
 مؤتمر شياومى الصينية (7)
 
 مؤتمر شياومى الصينية (8)
 
 مؤتمر شياومى الصينية (9)
 
 مؤتمر شياومى الصينية (10)
 
 مؤتمر شياومى الصينية (11)
 
 مؤتمر شياومى الصينية (12)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة