أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى هيرنانديز متشوق للعب على أول ملاعب مونديال 2022

الأربعاء، 17 مايو 2017 06:59 م
تشافى هيرنانديز متشوق للعب على أول ملاعب مونديال 2022 تشافى هيرنانديز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب تشافي هيرنانديز، لاعب وسط السد القطري، عن تشوقه للعب على استاد خليفة الدولي، الجمعة المقبل في نهائي كأس أمير قطر أمام الريان، وهو أول ملعب يتم الانتهاء من تشييده لمونديال 2022.

وقال لاعب وسط برشلونة السابق، في تصريحات لموقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث: "أنا متشوق للعب النهائي على هذا الملعب. قطر تقوم بالأمور على نحو جيد، وتم تسليم أول ملعب بالفعل؛ استعدادًا للمونديال".

وأضاف اللاعب، الذي تُوِّج بلقب كأس العالم، عام 2010 مع إسبانيا في جنوب أفريقيا: "اللاعبون الأفضل في العالم سيأتون إلى هنا في 2022. هذا الأمر عليه أن يحفز الشباب هنا على التطور، وتقديم مونديال جيد".

وينتظر أن يلعب السد، أمام الريان على لقب كأس الأمير، الذي يرى تشافي فريقه قادرًا على التتويج به "نحن أفضل فريق في قطر. المباراة ستكون صعبة لكننا نرغب في إنهاء الموسم بلقب آخر".

وتوج السد، بلقب كأس قطر، على حساب الجيش.

وأبدى تشافي، سعادته بالأداء الذي يقدمه فريقه، مشيرًا إلى أن هدفه كان نقل طريقة لعب النادي الكتالوني، للسد: "كنت أريد نقل خبراتي، والآن يمكن مشاهدة طريقة اللعب" الخاصة بفريقه.

وأبدى الدولي الإسباني السابق، سعادته للموسم الكبير، الذي قدمه على المستوى الشخصي: "أنا متفاجئ لأنني سجلت 10 أهداف، وصنعت 16 هدفا آخر، رغم أن عمري 37 عامًا.. أستمتع هنا كثيرًا بكرة القدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة