تنفيذ ١٣٧ قرار إزالة للتعديات على حرم النيل وأملاك الرى بالقليوبية

الأربعاء، 17 مايو 2017 03:31 م
تنفيذ ١٣٧ قرار إزالة للتعديات على حرم النيل وأملاك الرى بالقليوبية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن مجلس مدينة بنها، حملة لتنفيذ 17 قرار إزالة للتعديات علي حرم النيل واملاك الري، بمركز ومدينة بنها، بداية من حدود المركز وحتي دجوى.
 
قادت الحملات نجوى العشيرى رئيس مدينة بنها، مدعومة بالمعدات وقوات الامن التي بدات حملتها المكبرة اليوم، وتستمر لمدة إسبوعين.
 
قالت العشيرى، أنه لاتهاون في الحفاظ علي حرمة أراضى المدينة، تنفيذا لتكليفات الرئيس في هذا الشأن، وان الحملات ستستمر يوميا لإزالة التعديات بكافة اشكالها وأنواعها.
 
كما شن حى شرق شبرا الخيمة، حمله مكبرة أسفرت عن تنفيذ 120 قرار إزالة للتعديات علي املاك الرى بالحى.
 
ومن جانبه، أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، الذي أشرف علي الحملة بنفسه، "أننا لن نفرط فى شبر واحد من أملاك الدولة تحت أي ظرف من الظروف"، مشيرا انه لابد من الحفاظ على حق الدولة وحرمة اراضيها، مؤكدا ان حملة اليوم بداية للإنطلاق نحو تنفيذ حملات مستمرة بكافة مدن وقري المحافظة حتي نسترد حق الدولة.
 
واضاف عشماوى، ان لجنة إسترداد اراضي الدولة بالقليوبية التى شكلها، فى حالة إنعقاد دائم على مدار الإسبوعين القادميين، لحصر كل شبر معتدي عليه.
 
وكلف المحافظ، خلال الإجتماع الذي عقد مع رؤساء المدن والمصالح، كل المسئولين بحصر كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة كلا فى تخصصه، وتشكيل لجنة تثمين لأراضى التابعة للزراعة والإسكان، لتقنين اوضاع السكان المتعدين عليها منذ سنوات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة