حكاية أيمن حفنى فى الزمالك.. إيناسيو يستبعده من حساباته قبل موقعة "كابس".. ادعاء الإصابة يُبعده عن العودة أمام الأهلى الليبى.. الأشعة تؤكد إصابته برشح فى الضامة.. والطبيب: اللاعب ليس مصابا

الأربعاء، 17 مايو 2017 09:33 ص
حكاية أيمن حفنى فى الزمالك.. إيناسيو يستبعده من حساباته قبل موقعة "كابس".. ادعاء الإصابة يُبعده عن العودة أمام الأهلى الليبى.. الأشعة تؤكد إصابته برشح فى الضامة.. والطبيب: اللاعب ليس مصابا أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتغالى أوجوستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك مع جهازه المعاون عن أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق بعد استبعاده من مواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، التى انتهت بفوز الزمالك بثنائية نظيفة.

 

حكاية أيمن حفنى لم تبدأ هنا بل كانت بدايتها انتقاد إيناسيو لمستواه البدنى ومردوده الفنى فى الملعب رغم تأكيدات جهازه المعاون من المحليين له أن حفنى أحد الركائز الأساسية بقلعة ميت عقبة، ويصنع الفارق فى أى وقت لصالح الفريق، وأن هذا التراجع قد يكون نتيجة للإجهاد بسبب توالى مشاركاته فى أحد الفترات.

 

حفنى بعد استبعاده من مواجهة كابس يونايتد اشتكى من إصابة فى العضلة الضامة، وهو ما جعله يتدرب تحت إشراف الجهاز الطبى للزمالك، بوضع برنامج تأهيلى له مع خضوعه لأشعة لتحديد حجم الإصابة.

 

الأشعة التى أجراها أيمن حفنى وفقاً لتأكيدات خالد جلال مدير الكرة فى الزمالك تؤكد وجود رشح فى العضلة الضامة، مع تأكيد غيابه عن موقعة وادى دجلة فى المواجهة المقبلة بالدورى الممتاز، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل فى الجولة الـ29.

 

الطبيب يعترف: حفنى ليس مصابا فعلياً

كشف الدكتور أيمن فريد رئيس الجهاز الطبى للزمالك، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للنادى، أن اللاعب ليس مُصابا فعلياً وأن الأمر أنه تحامل على نفسه فى بعض المباريات، لذلك وضع برنامج له بعد الشكوى من الضامة وسيكون فى الملعب قريباً.

 

ادعاء الإصابة يُبعده عن العودة أمام الأهلى الليبى

حديث رئيس الجهاز الطبى للزمالك يؤكد أنه حال رغبة الجهاز الفنى بقيادة إيناسيو فى الدفع بأيمن حفنى فى أى مباراة سيكون اللاعب جاهز للمشاركة إلا أن ما بادر به اللاعب قبل وبعد موقعة كابس بأنه مصاب جعل إيناسيو يخطر جهاز الأبيض أنه سيكون خارج حساباته فى رحلة تونس حتى لو أكد اللاعب جاهزيته.

 

يعد أيمن حفنى أبرز الأسلحة الهجومية فى فريق الزمالك منذ قدومه لميت عقبة سواء فى البطولات المحلية أو الأفريقية، إلا أن إيناسيو فى طريقة لعبه يرغب فى تنفيذ صناع اللعب للواجبات الدفاعية، ويرى أن حفنى أقل اللاعب فى هذا الخط تنفيذاً لذلك الأمر.

 

وبات فى حكم المؤكد استمرار غياب حفنى عن أبناء ميت عقبة فى موقعة الأهلى الليبى، خاصة أن السفر سيكون السبت المقبل أى بعد مباراة دجلة بـ48 ساعة فقط ما يجعله بالفعل خارج حسابات إيناسيو فى الموقعة المقبلة بدورى الأبطال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة