زيدان يختار 20 لاعبا فى قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو

الأربعاء، 17 مايو 2017 11:14 ص
زيدان يختار 20 لاعبا فى قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو ريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، 20 لاعبًا، فى قائمة مباراة سليتا فيجو، التى تنطلق فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بملعب "بالايدوس"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن قائمة مباراة اليوم ضمت كلا من، كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع: فاران، سيرجيو راموس، ناتشو، مارسيلو، كوينتراو ودانيلو، وفى خط الوسط: كروس، كاسيميرو، كوفاسيتش، مودريتش، أسينسيو وإيسكو، وفى خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، لوكاس فازكيز، ماريانو وموراتا.

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

 

وتحظى المباراة باهتمام واسع من جانب جماهير كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم، كونها ستحدد ملامح بطل النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإسبانى، حيث يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 87 نقطة، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على الفريق الملكى.

 

ويعقد فريق برشلونة آماله على سيلتا فيجو بتحقيق الفوز على ريال مدريد، لتعزيز آماله فى حصد لقب "الليجا" قبل مواجهة إيبار على ملعب "كامب نو" فى الجولة الأخيرة، وهى المواجهة التى قد تشهد تتويج الفريق الكتالونى باللقب حال نجاح ليونيل ميسى ورفاقه فى تحقيق الفوز، بجانب هزيمة ريال مدريد فى مباراة اليوم، لاسيما وأن لوائح الاتحاد الاسبانى لكرة القدم تنص على اللجوء إلى المواجهات المباشرة لتحديد بطل المسابقة حال تساوى الفريقان فى عدد النقاط.

 

وتعادل برشلونة مع ريال مدريد بهدف لكل منهما، فى مباراة الدور الأول، التى أقيمت بملعب "كامب نو"، قبل أن يفوز فى لقاء الدور الثانى بملعب "سانتياجو برنابيو" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو تحت شعار "لا بديل عن الفوز"

يأتى هذا فى الوقت الذى يدخل فيه ريال مدريد مباراة سيلتا فيجو تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، وإن كان الخروج من اللقاء بنقطة التعادل سيكون أمرًا جيدًا نوعًا ما، حيث سيتفوق على برشلونة بفارق نقطة واحدة قبل مواجهة مالاجا خارج ملعبه فى الجولة الأخيرة.

 

ولن تكون مهمة ريال مدريد فى الخروج من المباراة حاملا النقاط الثلاث "سهلة"، حيث يسعى سيلتا فيجو صاحب المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة، لتحقيق الفوز للعديد من الأسباب يأتى مقدمتها مصالحة جماهيره الغاضبة بعدما تذوق الفريق لمرارة الهزيمة فى آخر خمس مباريات بمسابقة الدورى الإسبانى، بجانب الخروج من الدور نصف النهائى بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالإضافة إلى التدليل على أن الفريق يتمتع بالشرف الرياضى بعيدًا عن هواجس التواطؤ والتلاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة