سقوط سائق استقطب 8 ساقطات من بورسعيد لإقامة حفلات جنس جماعى فى شقة بالرحاب

الأربعاء، 17 مايو 2017 01:27 م
سقوط سائق استقطب 8 ساقطات من بورسعيد لإقامة حفلات جنس جماعى فى شقة بالرحاب شبكة دعارة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث الآداب بالقاهرة، القبض على 8 متهمين كونوا أكبر شبكة للأعمال المنافية للأداب بمدينة الرحاب داخل شقة، وأقاموا حفلات جنس جماعى.

وردت معلومات لضباط إدارة حماية الآداب العامة، مفادها أن "محمود ع م ا" 46 سنة سائق، يدير شقة مستأجرة بالرحاب فى القاهرة الجديدة، لممارسة الدعارة.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشقة المشار إليها بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبصحبته "نجلاء ع ع ع" سن 21 ربة منزل، السابق اتهامها فى القضية رق 4136 لسنة 2016م الشروق بورسعيد "ممارسة الدعارة"، و"يسرا ع" 23 سنة ربة منزل، و"سماح ا إ غ" 33 سنة ربة منزل، ومقيمة ببورسعيد، و"وئام ن ي ح ع" سن 22 ربة منزل، مقيمة بور فؤاد بور سعيد، والمطلوبه فى القضية رقم 1024 لسنة 2015م "تبديد"، والمقضى فيها بالحبس 6 أشهر (ممارسة دعارة). 


كما اسفرت مداهمة الشقة عن ضبط "أشرف ف م م ع" 55 سنة تاجر، مقيم  ببور سعيد (راغب متعة)، و"أحمد  م ا م ع" صاحب محل، مقيم فى بورسعيد (راغب متعة"، وضبط "وائل ع م" تاجر (راغب متعة)، وعثر بداخل الشقة على مواد مخدرة وزجاجات خمور ومشغولات ذهبية وعملات مصرية وأجنبية. 


وبمواجهتهم اعترف المتهم الأول بإدارة الشقة للأعمال المنافية للآداب، وقيامه باستقطاب النسوة الساقطات من محافظة بورسعيد، وأقر بحيازته للمواد المخدرة والمنشطات الجنسية المضبوطة بقصد الاتجار، وترويجها على راغبى المتعة من المترددين على الشقة، وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات نشاطه. 


وأقرت المتهمات من الثانية للخامسة بممارسة الدعارة بدون تمييز مع راغبى المتعة من المترددين على الشقة مقابل أجر مادى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة