ضبط 15 طن أعلاف حيوانية و7 آلاف لتر سولار مدعمة بالشرقية

الأربعاء، 17 مايو 2017 02:53 م
ضبط 15 طن أعلاف حيوانية و7 آلاف لتر سولار مدعمة بالشرقية أعلاف - أرشيفية
كتب - قسم المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت فايزة عبد الرحمن، وكيل مديرية التموين بالشرقية، أن إدارة تموين الحسينية قامت بحملة تموينية مفاجئة على قطاعات مختلفة بأنحاء المدينة، أسفرت عن ضبط صاحب مصنع أعلاف حيوانية بناحية (الجبهة) التابعة لمنشأة أبو عمر، وذلك لإدارته مصنع بدون ترخيص من الجهات المختصة.

وإنتاج أعلاف غير معلومة المصدر وكذلك تجميعه كميات كبيرة من السولار المدعم بغرض بيعه والاتجار فى السوق السوداء، وتم تحرير محضر رقم (1534) جنح منشأة أبو عمر ضد (ص . أ . م) صاحب المصنع، وتم التحفظ على (600) شيكارة أعلاف أسماك مجهولة المصدر، زنة الشيكارة الواحدة (25) كيلو جرام بإجمالي (15 طن) علف، وكذلك تم التحفظ على (7000 لتر) سولار مدعم من قبل الدولة قبل بيعها في السوق السوداء ..

وأضافت في بيان، أن الحملة حررت محضر رقم (1532) جنح منشأة أبو عمر ضد (س . أ . ع ) بناحية هانون التابعة لمنشأة أبو عمر وذلك لحيازته والاتجار في بنزين (80) بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ عدد (100 ) لتر بنزين، وتم تحرير محضر رقم (1531) جنح منشأة أبو عمر ضد (ح . م . ع ) بناحية (فرشلة ) التابعة لمنشأة أبو عمر وذلك لحيازتة بنزين (80) بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ على (80 ) لتر بنزين ..

وشددت وكيل مديرية التموين بالشرقية على مديري الإدارات التموينية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفين والتصدي للاحتكار وجشع التجار .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة