نائب مدير أمن البحيرة يتفقد قوات أمن دمنهور ويتابع برنامج تدريب الضباط

الأربعاء، 17 مايو 2017 10:52 ص
نائب مدير أمن البحيرة يتفقد قوات أمن دمنهور ويتابع برنامج تدريب الضباط اللواء عبد العزيز خضر نائب مدير أمن البحيرة
البحيرة ـ جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عبد العزيز خضر، نائب مدير أمن البحيرة، صباح اليوم الأربعاء، إدارة قوات الأمن بدمنهور، لمتابعة سير البرنامج التدريبى للضباط والأفراد والمجندين بالإدارة، وشاهد عدة بيانات عملية قام بها ضباط ومجندو القوات لحالات فض الشغب، وكيفية تأمين المأموريات.

وتبنى نائب مدير أمن البحيرة، إنشاء ميدان الموانع بإدارة قوات الأمن للاهتمام بالعناية التدريبية، ورفع الكفاءة القتالية للضباط والأفراد والمجندين بقوات أمن البحيرة.

وأكد نائب مدير الأمن، على توفير جميع الإمكانيات التى تعمل على تأهيل وإعداد وتدريب الضباط وتجهيزهم على أعلى المستويات من أجل مجابهة المخاطر وخدمة الوطن وتحقيق الأمن والأمان، مضيفا، أن مرحلة التطوير المتكامل قد بدأت والتى تشمل عدة محاور لدعم نظم التسليح ، وبناء الفرد ، وتطوير الأسلحة ورفع كفاءة الضباط والأفراد التدريبية.

كما تفقد خضر، الخدمات الأمنية بمدينة إيتاى البارود، مشددا على الضباط والأفراد بضرورة اليقظة وتمشيط محيط الخدمات الأمنية، وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطط الأمنية، وتفقد وحدة مرور إيتاى البارود، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة إنجازها من حيث اختبارات تراخيص القيادة وتجديد الرخص، موجها بحسن معاملة المواطنين وسرعة إنهاء مصالحهم أثناء ترددهم على الأماكن الشرطية الخدمية المختلفة وسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين خاصة كبار السن .

كما تفقد "خضر"، الخدمات الأمنية بمحكمة إيتاى البارود، موجها بحسن معاملة المترددين على المحكمة، مع اليقظة التامة لمواجهة أى محاولة للخروج عن الأمن وتوسيع دائرة الاشتباه لتوفير الحماية الكاملة للجميع، وحث الجميع على بذل الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية لتوفير الأمن والأمان والاستقرار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة