أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 18 / 5 / 2017

الخميس، 18 مايو 2017 07:44 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 18 / 5 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 18 / 5 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، خوض معسكري إعداد للموسم الجديد ورفض ضم أعضاء جدد للجهاز الفنى بقيادة أبو طالب العيسوى واندهاش شريف عبد الفضيل من استبعاده من المباريات رغم النقص العددى فى خط الدفاع.

-معسكرا إعداد يجهزان الإسماعيلى للموسم الجديد

استقر مسئولو نادى الإسماعيلى على خوض معسكرين خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، ليكونا خير تجهيز للدراويش قبل انطلاق الموسم المقبل والذى يرغب خلاله الدراويش فى المنافسة على البطولات وبناء فريق قوى قادر على المنافسة.

 

- شريف عبد الفضيل: لا أعرف سببا لاستبعادى الدائم من الإسماعيلى

تمنى شريف عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى التوفيق لفريقه خلال مباراته غدا الجمعة أمام المقاولون العرب بالجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، من أجل مواصلة الانتصارات ودخول المربع الذهبى، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يكون موجود فى قائمة المباراة التى تم استبعاده منها.

 

- رئيس الإسماعيلى يرفض ضم أعضاء جدد لجهاز "العيسوى" المعاون

رفض إبراهيم عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى المشرف العام على الكرة، طلب أبو طالب العيسوى بإضافة أعضاء جدد للجهاز المعاون له فى تدريب الدراويش، لاقتصار أعضاء الجهاز الفنى عليه ومعه محمد محسن أبو جريشة، وجدد رغبته فى ضم أعضاء جدد.

 

- الإسماعيلى يضع اللمسات الأخيرة على خطة مباراة المقاولون

يضع اليوم الخميس أبو طالب العيسوى المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، اللمسات الأخيرة على استعدادات فريقه لمواجهة المقاولون العرب غدا الجمعة بالجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، وإعلان القائمة النهائية التى ستخوض اللقاء والتى ستقتصر على 18 لاعبا فقط، بخلاف منح التعليمات الفنية الأخيرة للاعبين ومشاهدة لقطات فيديو من مباراة المقاولون الأخيرة أمام الزمالك للتعرف على نقاط القوة فى صفوف الذئاب.

 

- حسنى عبد ربه.. قيصر الإسماعيلى رحلة إبداع بين الشهد والدموع

نادرًا ما تجد لاعبا يشغل مركز الارتكاز بعالم كرة القدم يمتلك ما يمتلكه "قيصر" الكرة المصرية ونجم الإسماعيلى حسنى عبد ربه، من مواصفات خاصة تضعه على رأس قائمة "ملوك النص" بالكرة المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة