المشكلات العملية والضغوط النفسية فى ثالث أيام دورة تنمية المهارات للإداريين بالهيئات الرياضية

الخميس، 18 مايو 2017 01:31 م
 المشكلات العملية والضغوط النفسية فى ثالث أيام دورة تنمية المهارات للإداريين بالهيئات الرياضية الدورة التدريبية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت محاضرات اليوم الثالث للدورة التدريبية للإداريين بالهيئات الرياضة والتي تنظمها وزارة الرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للطب الرياضى خلال الفترة من 15 إلى 18 مايو 2017 ،  بالمركز الأولمبيى بالمعادي ثلاث موضوعات.

تناولت المحاضرة الأولى الذى قدمها سمير عبدربه مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي والجزيرة والصيد سابقا المشكلات العملية التي تواجه الادرايين في الأندية والاتحادات الرياضية.

أما المحاضرة الثانية والتي قدمها وائل رفاعي استاذ علم النفس الرياضي بجامعة حلوان عن الذكاء الانفعالي للاداري الرياضي لمواجهة وخفض الضغوط.

  شارك  في اليوم الثالث هدى أيوب وكيل الوزارة للخدمات المساعدة، والدكتور خالد مسعود وكيل الوزارة للطب الرياضى، وأحمد حمدى مديرعام علم النفس الرياضى، وعاطف حمودة مدير المركز الأوليمبى.

الجدير بالذكر أن الدورة تهدف إلى تدريب الإداريين على بعض المهارات النفسية التي تساهم في تطوير مستوى الأداء والتغلب على الضغوط النفسية التي قد يتعرض لها الإداري، يشارك في الدورة 60 ادارى وإدارية من اتحادات القدم و السلة و الطائرة واليد و التنس الأرضى والمصارعة وتنس الطاولة و الملاكمة والتايدكوندو و الكاراتيه و الكونغ فو و اللجنة الأولمبية.

الدورة التدريبية
الدورة التدريبية

 

جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية

 

دورة تدريبية للإداريين فى الهيئات الرياضية
دورة تدريبية للإداريين فى الهيئات الرياضية

 

سمير عبد ربه
سمير عبد ربه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة