بالفيديو والصور.. حملة إزالة تكشف بناء ملهى ليلى خلف مسجد على أرض مغتصبة بالقليوبية

الخميس، 18 مايو 2017 03:06 م
بالفيديو والصور.. حملة إزالة تكشف بناء ملهى ليلى خلف مسجد على أرض مغتصبة بالقليوبية جانب من حملة الإزالة
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت إحدى حملات إزالة التعديات فى القليوبية، وتحديدًا بحى شرق شبرا الخيمة، قيام أحد حيتان مافيا التعديات ببناء مسجد على أرض ملك للدولة كواجهة لبناء ملهى ليلى، فأثناء تنفيذ الحملة للإزالة تبين أن المبنى الخلفى للمسجد عبارة عن كازينو وملهى ليلى وبه بعض أنواع البيرة، بالإضافة لاكتشاف الحملة لمبانى أخرى كثيرة تحولت لقصور وقاعات للأفراح دفعت فيها ملاليم للرى تحت مسمى مقابل انتفاع، وتم تأجيرها بمبالغ فلكية.

ونجحت أجهزة مركز ومدينة بنها فى ثانى حملات استرداد أملاك الدولة بمشاركة اللواء أنور سعيد مدير الأمن، ومصطفى عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة، ونجوى العشيرى رئيس مدينة بنها فى استرداد 2500 متر بعد إزالة أكثر من 18 حالة تعدى بقريتى دجوى وكفر طحلة.

شارك فى الحملات أجهزة مجلس المدينة مدعومة بالمعدات فى حراسة قوات الأمن، حيث بدأت منذ الصباح الباكر فى إزالة المنازل المقامة على حرم الرى وأملاك الدولة.

وأوضحت نجوى العشرى رئيس مركز ومدينة بنها، أن جميع الإزالات التى يتم تنفيذها كلها خاصة بتعديات على أملاك الدولة بكافة أشكالها وأنواعها، مشيرة إلى استمرار الحملات لمدة 15 يومًا تنفيذا لتعليمات اللواء محمود عشماوى فى هذا الشأن.

ومن جانبها، أكدت الدكتور عزيزة السيد رئيس حى شرق شبرا الخيمة، أن الحملة نجحت فى يومها الأول فى استرداد 6 أفدنة أقيمت عليها العديد من المبانى المخالفة على مساحة 24 ألف متر وكلها بالمخالفة للقانون.

كما شنت الأجهزة التنفيذية لحى شرق شبرا الخيمة بقيادة الدكتور عزيزة السيد رئيس المدينة وبالتنسيق مع قوات الأمن حملة إزالة مكبرة على التعديات على أملاك الدولة على ترعة الإسماعلية من جانب شركات البترول تم خلالها إزالة كافة التعديات بإجمالى 120 حالة تعدى.

 

رئيس مدينة بنها اثناء متابعة الإزالة
رئيس مدينة بنها اثناء متابعة الإزالة

 

إزالة مسجد بشبرا
إزالة مسجد بشبرا

 

مسجد شبرا أثناء الإزالة
مسجد شبرا أثناء الإزالة

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

رئيس حى شرق تتابع الإزالات
رئيس حى شرق تتابع الإزالات

 

جانب من حملة الإزالة
جانب من حملة الإزالة

 

رئيس المدينة تشرف على الحملة
رئيس المدينة تشرف على الحملة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة