رانييرى على رادار واتفورد لخلافة ماتزارى فى الموسم الجديد

الخميس، 18 مايو 2017 04:00 ص
رانييرى على رادار واتفورد لخلافة ماتزارى فى الموسم الجديد رانييرى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة نادى واتفورد الإنجليزى إقالة والتر ماتزارى من تدريب الفريق، بسبب تدنى مستوى الفريق، وتعرضه لخمس هزائم متتالية، كان آخرها على يد تشيلسى الاثنين الماضى بنتيجة 4-3، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن إدارة واتفورد تسعى للتعاقد مع الإيطالى كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتى السابق، ليتولى قيادة الفريق خلفا لماتزارى، وتضعه خيارا أول لقيادة الفريق.

ماتزارى
ماتزارى

 

وكانت إدارة واتفورد تفاوض بين ماركو سيلفا مدرب هال سيتى السابق، وآلان باردو مدرب كريستال بالاس السابق، لتولى قيادة الفريق، ولكن من الواضح أن أعضاء مجلس الإدارة استقروا على الإيطالى كلاوديو روانييرى.

الان باردو
آلان باردو

 

وجاء فى بيان أصدرته إدارة واتفورد: "بعد نقاش المجلس مع والتر ماتزاري بشأن أهداف النادي وتطلعاته المستقبلية، تقرر رحيله عن منصبه كمدرب النادي بعد المباراة النهائية للموسم 2016-17" .

وأضاف رئيس واتفورد قائلا: "نشكر والتر وموظفيه على المجهود الذى قدموه لنادى واتفورد لكرة القدم خلال العام الماضي".

رانييرى
رانييرى

 

يذكر أن كلاوديو رانييرى أُقيل من تدريب ليستر سيتى منذ عدة أشهر بداعى تراجع مستوى الفريق، بعد قيادته للثعالب إلى إنجاز غير مسبوق بالتتويج بلقب البريميرليج للمرة الأولى فى تاريخه خلال الموسم الماضى، بعد أن كان يصارع الهبوط لدوري الدرجة الثانية خلال موسم 2014-2015، وقيادة الفريق للدور ربع النهائى بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالى، دون التعرض لهزيمة واحدة بدور المجموعات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة