الأهلى يتطلع لإخماد 3 أزمات قبل "فوات الأوان".. صراع البدرى مع عبد الحفيظ يثير الجدل.. فتنة المدير الفنى مع لجنة الكرة تؤرق الأهلاوية.. ولعنة الإصابات تُهدد الحلم الأحمر فى استعادة الأميرة الأفريقية

الجمعة، 19 مايو 2017 06:04 م
الأهلى يتطلع لإخماد 3 أزمات قبل "فوات الأوان".. صراع البدرى مع عبد الحفيظ يثير الجدل.. فتنة المدير الفنى مع لجنة الكرة تؤرق الأهلاوية.. ولعنة الإصابات تُهدد الحلم الأحمر فى استعادة الأميرة الأفريقية سيد عبد الحفيظ وعماد متعب وحسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى وكذلك إدارة النادى، لإخماد أكثر من أزمة فرضت نفسها بوضوح على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء بشكل بدأ يستحوذ على تفكير الجماهير الأهلاوية بل وكثيرين داخل النادى.

 

وبدأت هذه الأزمات تؤثر سلبًا على تركيز الفريق واللاعبين وكان لها دور بشكل أو بأخر فى التعادل أمام زاناكو الزامبى سلبيًا ببطولة أفريقيا وأمام الشرقية فى الدورى المحلى، ويأمل مسئولو الأحمر فى إنهاء هذه الأزمات من أجل استعادة لقب الأميرة الأفريقية والحفاظ على بطولة الدورى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 أزمة عبد الحفيظ مع البدرى

فرض صراع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع حسام البدرى المدير الفنى نفسه على سطح الأحداث الأهلاوية، خاصة أن هناك من تحدث عن أن البدرى وعبد الحفيظ دخلا فى خلاف شديد حول بعض الأمور قبل أن يخرج مدير الكرة بتصريحات هادئة نفى خلالها ما تردد فى هاذ الشأن وأكد على قوة علاقته بالمدير الفنى.

 

حسام البدري
حسام البدري

 

وذهب مدير الكرة إلى أن هناك من يحاول استغلال اهتزاز نتائج الفريق، ويُرسل برسائل مُثيرة بأن هناك خللا وأزمات كثيرة فى الفريق وهو أمر غير صحيح بالمرة لأن الأمور هادئة تماماً.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

خلاف المدير الفنى مع لجنة الكرة

على نفس درب صراع البدرى مع عبد الحفيظ، يشهد الأهلى خلافاً آخر وربما أسخن لكنه يدور فى نطاق السرية وهو بين لجنة الكرة بالأهلى، التى تضم فى عضويتها الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة، وبين حسام البدرى بسبب عدة أمور فنية أبرزها عدم رضا اللجنة عن عدة أمور فنية بالفريق، وكذلك تصريحات البدرى الأخيرة حول تلقيه عروضاً من أندية خارجية ترغب فى التعاقد معه.

الشيخ طه اسماعيل
الشيخ طه اسماعيل

لعنة الإصابات

يواجه الجهاز الفني للأهلى أزمة كبرى بسبب لعنة الإصابات التى ضربت الفريق مؤخراً وأبرزها إصابة وليد سليمان وأحمد حمودى، ومن قبلهم أحمد حجازى، الأمر الذى بات يُسبب قلقا للجهاز الفنى فى الفريق، ويتطلع البدرى لإنقاذ الفريق من هذه الأزمة حتى تعود الانتصارات المحلية والأفريقية.

أحمد حمودي
أحمد حمودي

ويستعد الأهلى لمباراة القطن الكاميرونى الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثانية بدورى المجموعات ببطولة أفريقيا بالكاميرون، وهى المباراة التى يتطلع فيها الأحمر للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل للأدوار المتقدمة والفوز ببطولة أفريقيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة