مواعيد مباريات الدورى اليوم الجمعة 19 / 5 / 2017

الجمعة، 19 مايو 2017 01:00 ص
مواعيد مباريات الدورى اليوم الجمعة 19 / 5 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الجمعة مباراتان ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام حيث يلتقى الإسماعيلى مع المقاولون العرب فيما يستضيف النصر للتعدين نظيره الإنتاج الحربى، فى مباراتين تحظيا بالإثارة نظرًا لرغبة كل فريق فى تحقيق نتائج إيجابية مع قرب المنافسة على الانتهاء.

وتذاع المباريات على قناة أون سبورت الفضائية وعلى النيل الرياضية.

موعد مباراة الإسماعيلى والمقاولون:

ويلتقى الإسماعيلى مع المقاولون العرب فى الخامسة مساء اليوم على استاد الإسماعيلى فى مباراة يسعى خلالها الدراويش لتحقيق الفوز أملاً في استمرار الزحف نحو دخول المربع الذهبى بعدما وصل للنقطة 40 فى المركز السابع، على أمل تعثر المنافسين له على دخول المربع الذهبى.

واستعد الدراويش جيدًا لهذه المباراة بعدما دخل معسكرًا مغلقا لمدة 72 ساعة وحرص أبو طالب العيسوى على شرح خطة المباراة للاعبيه وطالبهم بالتركيز الشديد وغلق المساحات أمام لاعبى الذئاب لامتلاكهم لاعبين أصحاب مواهب مثل محمد فاروق وعمر جمال ومحمد ناجى جدو وأحمد على وحذرهم من التوهان في الثلث الأخير من ملعب الدراويش، فيما يغيب عن أصحاب الرداء الصفر كل من محمود متولى للإيقاف وحسنى عبد ربه ومحمد هاشم للإصابة.

فى المقابل استعد المقاولون جيدًا حيث حفزت الإدارة لاعبيها بعدما قامت بصرف قسط شهر أبريل وعدد من المكافآت المقررة باللائحة، فيما عكف محمد عودة المدير الفنى على احتواء لاعبيه بعد حالة الغضب التى انتابتهم فى الفترة الأخيرة بسبب الظلم التحكيمى وطالبهم بالتركيز داخل الملعب وعدم الالتفات لقرارات الحكم والتركيز عل تحسين ترتيب الذئاب بعدما حل فى المركز الـ11 برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة النصر للتعدين والإنتاج الحربى:

بينما يستضيف النصر للتعدين نظيره الإنتاج الحربى فى السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد أسوان فى مباراة قوية على أصحاب الأرض الذين يبحثون الخروج بالثلاث نقاط والتمسك بأمل الهروب من منطقة الهبوط بجدول الدورى بعدما حل فى المركز الـ17 برصيد 22 نقطة، حيث حث أحمد كشرى المدير الفنى لاعبيه على ضرورة تقديم أفضل مستوى والتمسك بأمل البقاء حتى آخر نفس.

فيما يتطلع الإنتاج الحربى لتحقيق الفوز والعودة من أسوان بالثلاث نقاط لتحسين مركزه هو الآخر بعدما حل فى المركز الـ13 برصيد 28 نقطة ويبحث تأمين موقفه والهروب من دوامة الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية والذى اشتعل مؤخرًا بين فرق القاع بجدول مسابقة الدورى العام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة