أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. انتهاء موسم لوك شو بسبب الإصابة

الثلاثاء، 02 مايو 2017 03:00 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. انتهاء موسم لوك شو بسبب الإصابة لوك شو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن غياب لوك شو الظهير الأيسر لنادى مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالى، بسبب إصابته فى أربطة الكاحل خلال المباراة التى جمعت الشياطين الحمر بسوانزى سيتى أول أمس الأحد، وانتهت بالتعادل بنتيجة 1/1 بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج.

لوك شو
لوك شو

لوك شو مهدد بالغياب عن مانشستر يونايتد فى الموسم الجديد

ذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن غياب لوك شو عن مانشستر يونايتد قد يستمر للأسابيع الأولى من الموسم الجديد بسبب إصابة فى أربطة الكاحل وهو ما يزيد من معاناة جوزيه مورينيو المدير الفنى الدفاعية قبل مواجهة سيلتافيجو فى ذهاب نصف نهائى الدورى الأوروبى بعد غد الخميس.

 

ويعانى مانشستر يونايتد من عدة غيابات أبرزها زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو بسبب إصابتهما بالرباط الصليبى وأيضاً إيريك بايلى وفوسو منساه وفيل جونز وكريس سمولينج.

 

بيرنارديسكي
بيرنارديسكي

مدرب مانشستر يونايتد يضع بيرنارديسكي فى قائمة المرشحين لتدعيم الهجوم

فى سياق آخر، وضع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فريدريكو بيرنارديسكى مهاجم فيورنتينا الإيطالى فى قائمة المرشحين لتدعيم هجوم الشياطين الحمر فى الموسم الجديد.

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن مورينيو يستهدف التعاقد مع "بيرنارديسكي" مهاجم الفيولا صاحب الـ 23 عاماً لتدعيم هجومه بعد فقدان زالاتان إبراهيموفيتش مهاجم مان يونايتد بعد الإصابة بالرباط الصليبى.

أوضحت الصحيفة، أن مورينيو أعلن عن إستعداداه لدفع مبلغ 45 مليون يورو من أجل إنهاء صفقة ضم "بيرنارديسكي" فى الصيف والذى يرتبط بعقد مع فيورنتينا يمتد حتى يونيو 2019.

يخطط مورينيو لوضع أكثر من بديل هجومى لتعويض غياب "إبرا" الذى يمتد إلى بداية العام المقبل بسب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى، على رأسهم أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد والذى يكلف خزينة النادى الإنجليزى مبلغ 155 مليون إسترلينى قيمة الراتب والمقابل المادى للصفقة الذى يتقاضاه الروخى بلانكوس. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة