استياء داخل الأهلى من تصرفات سيد معوض فى مباراة الإنتاج

الثلاثاء، 02 مايو 2017 08:00 ص
استياء داخل الأهلى من تصرفات سيد معوض فى مباراة الإنتاج سيد معوض
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الاستياء الشديد داخل النادي الأهلي، بسبب تصرفات سيد معوض المدرب المساعد بالفريق بعد أن حاول الاعتداء على الحكم محمود عاشور الذى أدار مباراة الإنتاج الحربي أمس.

ونقلت كاميرات التلفزيون محاولات سيد معوض ،الاعتداء على حكم المباراة بعد أن قام الأخير بطرد حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر.

مصدر بالأهلي، قال إن سيد معوض أخطأ كثيرا حين سمح لنفسه بالاعتداء علي الحكم ودفعه بقوة للخلف امام مرأى ومسمع الجميع، وأنه كان مطالبا بضبط النفس كونه واحدا من ضمن اعضاء الجهاز الفني ويتحمّل مسئولية اكبر وليس لاعبا كما كان فى الماضي.

وستقرر لجنة المسابقات في الساعات المقبلة العقوبة الموقعة علي سيد معوض وحسام البدري وحسام عاشور أيضا .










مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

هشامحسن

هوه فيه ايه

سيد معوض انسان محترم ومش غلطه من مره واحده يتعلقله المشانق الرحمه هوه ونرفزة ملعب وتعدى

عدد الردود 0

بواسطة:

>>>

كلمة السر " مجدى عبدالغنى "

بعد التصريح المستفز من عبدالغنى ان البدرى معذور طبعا هيطلع علينا البيه دلوقتى ويقول حسام عاشور وسيد معوض معذورين . اين انت ياحازم امام لترى ابناء الاهلى يدافعون عنه حتى فى الظلم فعلا ابناء الزمالك على الزمالك اسود اما الاهلى واتحاد الكوسه نعامه .

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق عطية الالفي

كدا عيب

مش هي دي مبادئ ولا اخلاق الاهلي ارجو من مجلس الاداره عقاب كل من حسام البدري وسيد عبدالحفيظ ليكونو عبره للا عبين....الاهلي اخلاق اخلاق اخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

د. حسام عاصم

لماذا إدارة الأهلي لم تعاقب البدري و معوض ؟ لماذا لم تعتذر إدارة الأهلي للإهانة في حق الحكم ؟؟

يجب ان إدارة الأهلي تعاقب الثلاثي البدري و معوض و عاشور لتجاوزهم في حق الحكم بالرغم انه ادار المباراة بكل طاقته و لم يقبل إهانة البدري و لا إهانة عاشور .. يجب ان الأهلي ينهي تعاقده مع البدري و معوض و يحيل عاشور للاحتياط ..لا نريد ان يفوز الاهلي بالدوري مع حسام البدري ...!!!! لأن الرياضة اخلاق و ستظل هكذا و لو لاعبي مدرب الأهلي لم يتعلم الاخلاق يبقي نلغي كرة القدم من الأهلي ..ارجو ان رئيس النادي الأهلي يختار مدرب ذو اخلاق و مش عصبي و متوتر دائما مثل البدري .. و كذلك أوقفوا الردح اللى على قناة الأهلي !!!! شادي محمد سبق وان استغنى عنه النادي الأهلي و لعب في الاتحاد و الإسماعيلي و غيرهم بسبب انه رد على مانويل جوزيه .. و للأسف لم يستوعب الدرس و مازال يردح و يلسن على الحكم و على شلبي و كلام سخيف !! هو الأهلي بيدفع له فلوس علشان يقول كلام عبيط ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

sahir

أهلاوي غير متعصب

لو صالح سليم كان رئيساً للأهلي الآن لكان أقال البدري في الملعب ، خاصة أنه شاهد المباراة وأحداثها من المقصورة. لأن ما حدث في مباراة الأهلي والإنتاج وصمة عار لنادي عريق تحكمه مباديء وقيم. حسام البدري طول عمره مغرور و متكبر ، نظرته الاحتقارية للحكم (محمود عاشور) تنم عن نقص في شخصيته . للعلم حسام مدرب محظوظ ولو درب أي نادي غير الأهلي لفشل فشلا زريعاَ ، والدليل على ذلك أن تقييمه للاعبين غير احترافي وإلا لماذا طلب التعاقد مع لاعبين أمثال عمرو بركات و أكرم توفيق وغيرهم ثم يقوم بتسريحهم ؟ كما لم يستثمر قدرات (جون أنتوي وأحمد الشيخ ) كما أستثمرهما الخلوق (إيهاب جلال) ، ما فعله مع ( كوليبالي ) لم يكن تخطيط لإشراكه بالوقت المناسب كما إدعى بل أنه لم يكن مقتنعاً به لولا نصيحة من لجنة الكرة باشراكه – وهذا من أسباب مشاكله وعقدته من لجنة الكرة . وظهر غروره واضحاً و عدم قبوله للآخر عندما رفض إقتراح (مدحت شلبي ) بالاعتذار للحكم و رمى السماعات وترك مراسل القناة ، ثم عاد في اليوم التالي وبنفس القناة ليعتذر بتكبر . وكذلك إهانته المقصودة للاعب (مؤمن زكريا ) تنم عن مستوى متدني عندما سألوه عن عدم الاستعانة به ، فكان رده ( تزوج و راح دبي ) ، وغير ذلك من أساليب التشويح والتكشير على الحكام والصحفيين في المؤتمرات الصحفية رغم أن حسام كان لاعب عادي ، من أسرة عادية ، تعليمه عادي ، ثقافته متواضعة ، وكل ذلك ليس عيباً ولا تقليلاً من شأنه ولكن لا يجبرنا كمحبي للنادي الأهلي أن نقول أن النعمة ثقيلة على البني آدم بعدما صار مديراً فنياً للأهلي بالصدفة . بعض أبناء الأهلي يشغلون مواقع أكبر من حجمهم الحقيقي ، فالبدري يشغل المكان الذي شغله من قبل ( هيدكوتي وديتريتش فايتسا و آلان هاريس) والسيد أبو حفيظة يشغل المكان الذي شغله من قبل ( علي زيوار و صالح والبطل ) وفعلا النعمة ثقيلة على البني آدم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى طنطاوى

أين اخلاقنا ومبادئنا ؟؟

للأسف الشديد ان تصريحات مجدى مقشه وهو فى موضع مسئوليه لأنتم الا عن احقاد دفينه وأغراض ما فى قلبه ليست هى ما اعتدنا عليه من النادى الأهلى !!! ان ماحدث ياساده لاينم الا عن ان الأخلاق والمبادئ أصبحا شعارا لمكان اخر غير النادى الأهلى !!! فلا يصح ان نبرر الغلط والاحتقار والغرور والعنطزه وقله الأدب وتسوق لها مبررات غير منطقيه وواهيه ولا تعبر الا عن قله أدب متناهية !!! رحم الله القيم والمبادئ فى نادينا العظيم !!! أهلاوى مخلص ،

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف محمود

اهلاوى من اكثر من 50سنه

ووالله لا نريد الفوز بالدورى من وش هذا البدرى يا راجل احنا الاهلوية نراه متعالى زيادة عن اللزوم ومتعجرف فى الرد على الاسئلة ومحسسنا انه مدرب عالمى وعيب والله عيب .ده الاستاذ محمود طاهر رئيس النادى متواضع لاقصى درجة ووجهه بشوش ويتعامل بحب وادب شديد .نصيحة لرئيس النادى سوف تخسر كثير لو استمر هذا الشخص فى مكانه لقد نقل سوء اخلاقه للاعبين وسيد معوض الى عمره ماتصرف هذا التصرف حتى وهو لاعب عرفت ليه لا بد من استأصال هذا الجزء من النادى العريق

عدد الردود 0

بواسطة:

على

والله

الأخوه الزملكاويه اللى بيقولوا إن أبناء الأهلى بيدفعوا عن التصرفات الغلط... .هذا كلام غير صحيح الجميع أبدى غضبه من البدرى وحسام ومعوض والدليل ما قاله الشيخ طه وكابتن بركات وغيرهم من أبناء النادى الأهلى وأظن إنتم شايفين تعليقات جمهور الأهلى المحترمه والمستاءه من تصرفات نجومهم ...فبلاش تزييف الحقائق وياريت جمهور الزمالك يكون على نفس المستوى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة