البدرى يُطالب رئيس الأهلى بضم مهاجم أجنبى فى جلسة "مصر الجديدة"

الثلاثاء، 02 مايو 2017 06:32 م
البدرى يُطالب رئيس الأهلى بضم مهاجم أجنبى فى جلسة "مصر الجديدة" حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب حسام البدري المدير الفني للأهلي ضم مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الهجوم الأحمر رغم تألق الإيفواري سليماني كوليبالي خلال الفترة الأخيرة ومعه النيجيري أجاي ووجود أكثر من مهاجم في الفريق.

وعلم "اليوم السابع" أن حسام البدري شدد على ضرورة ضم مهاجم أجنبي خلال اجتماعه مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، أمس الأثنين، بمكتب الأخير بمصر الجديد وهو الاجتماع الذى حضره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ولجنة الكرة التى تضم الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة وتمت خلاله مناقشة عدة ملفات كروية أهلاوية.

ورغم وجود أكثر من مهاجم  جيد في الأهلي أمثال كوليبالي وأجاي وعمرو جمال وعماد متعب ومعهم مروان محسن الذي سيعود في الموسم المقبل بعد تماثله للشفاء من إصابة الرباط الصليبي إلا أن المدير الفني للأهلي أصر على ضم مهاجم أجنبي في الصيف.

وقال حسام البدري لرئيس الأهلي إنه يحتاج مُهاجم قوي يُجيد التحرك خارج الصندوق واستلام الكرة من خارج منطقة الـ18 باعتبار أن جميع المهاجمين المتواجدين بالفريق يتميزون باللعب داخل الصندوق أكثر من خارجه.

وفي حال ضم مهاجم أجنبي سيتم الاستغناء عن أحد اللاعبين الأجانب المتواجدين بالفريق حالياً والأقرب للرحيل حتى الآن هو التونسي على معلول ، ورحّب رئيس الأهلي بتنفيذ رغبة المدير الفني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة