تعرف على أبرز مشروعات شركة MG Holding السكنية

الثلاثاء، 02 مايو 2017 11:00 م
تعرف على أبرز مشروعات شركة MG Holding السكنية عقارات - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت آية الشناوى مدير التسويق لشركة MG Holding، إن الشركة وضعت خطة تسويقية للتوسع فى كافة مجالات القطاع العقارى سواء السكنى أو السياحى أو التجارى.

وأضافت أن أبرز مشروعات الشركة مشروع "سكاى فيو" و"سكاى فيو بريمير" بالتجمع الخامس، وتم الانتهاء منهما قبل الموعد المحدد، حيث تم الانتهاء من "سكاى فيو" قبل الموعد بـ6 أشهر، وتم الانتهاء من "سكاى فيو بريمير" بسنة كاملة، باستثمارات وصلت إلى "850 مليون جنيه".

وأوضحت أن حجم استثمارات مشروع "بلوبلو" العين السخنة وصل إلى 750 مليون جنيه، وتم إطلاق المرحلة الثانية “Azure”من مشروع "بلو بلو" السخنة بحجم استثمارات تصل إلى 260 مليون جنيه، المقام على طريق الزعفرانة بمساحة 121 ألف متر، كسبيل لتعزيز الاقتصاد المصرى باعتبار الاستثمار السياحى والإدارى أساس مهم فى الاقتصاد المصرى ودفعه للأمام.

وأعلنت الشناوى أن الشركة بدأت فى تنفيذ مشروع إدارى جديد "هدكوارتر بيزنس" فى القاهرة الجديدة بالقطاع الأول بالتجمع الخامس، والمقام على مساحة 5 آلاف متر مربع بالقاهرة الجديدة بعد أن حصلت الشركة على تراخيص المشروع من هيئة المجتمعات العمرانية، ويسوق المشروع بنظامى الإيجار والتمليك وتصل استثماراته إلى"500 مليون جنيه، معلنة الشركة بذلك البدء فى دخولها المجال الإدارى فى سوق العقار المصرى.

وأضافت الشناوى أن الشركة ملتزمة أمام عملائها بكل معايير الجودة والسلامة فيما يخص الإنشاءات ومواعيد التسليم وأساليب السداد، فى كافة مشروعاتها إرضاء لعملائها الحاليين ورغبة فى اجتذاب عملاء جدد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة