جماهير ريال مدريد تسخر من مشاهدة برشلونة لدورى الأبطال عبر التلفزيون

الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:30 ص
جماهير ريال مدريد تسخر من مشاهدة برشلونة لدورى الأبطال عبر التلفزيون جماهير ريال مدريد تسخر من برشلونة
كتب - عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت جماهير فريق ريال مدريد الإسبانى، من الغريم التقليدى برشلونة، عقب استكمال الملكى مشواره فى مسابقة دورى أبطال أوروبا وصولاً للدور نصف النهائى، فيما غادر البارسا من الدور ربع النهائى.

ونشرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، صورة تسخر من الثلاثى الهجومى المرعب للفريق الكتالونى "ليونيل ميسي، لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا"، وهم يشاهدوا مباراة ريال مدريد بنصف نهائى تشامبيونزليج عبر شاشات التلفزيون وأمامهم "الفيشار".

أضافت الشبكة أنه من غير المعقول أن أفضل فريق فى تاريخ كرة القدم، كما يطلق البعض على برشلونة، يتواجد فى الدور نصف النهائى للمسابقة القارية الأهم فى العالم مرة واحدة فقط فى السنوات الأربع الأخيرة.

 

سخرية جماهير ريال مدريد من برشلونة
سخرية جماهير ريال مدريد من برشلونة

أشارت الشبكة إلى أنه فى المقابل، نجح ريال مدريد الذى يملك الرقم القياسى فى عدد مرات حصد دورى أبطال أوروبا برصيد 11 لقبا، فى التأهل لنصف نهائى المسابقة للمرة السابعة على التوالى.

وفى ذات السياق أيضاً نشر موقع "101 جريت جولز" الإنجليزى صورة لميسي وهو يحضر التليفزيون من أجل مشاهدة المباراة، وصحبتها تعليقات مثل "ميسي يحضر نفسه لنصف نهائى دوري أبطال أوروبا". 

 

ميسي
ميسي

يذكر أنه من المقرر أن يلتقى ريال مدريد مع جاره أتلتيكو، فى ديربى العاصمة الإسبانية "مدريد"، والمقرر إقامته فى التاسعة إلا ربع من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة