رئيس "الوطنية للإعلام": لن أستغنى عن موظف واحد بماسبيرو ولن أسمح بخصخصته

الثلاثاء، 02 مايو 2017 01:00 م
رئيس "الوطنية للإعلام": لن أستغنى عن موظف واحد بماسبيرو ولن أسمح بخصخصته لجنة الإعلام بحضور حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
كتب محمد مجدى السيسى - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، على أنه لن يستغنى عن موظف واحد من العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو" خلال تنفيذ خطة تطويره، قائلا: "مش هستغنى عن أى حد، موظفو ماسبيرو أمانة فى رقبتى، وأنا عارف من أين سيعود ماسبيرو إلى ريادته، ومش هنسمح ببيع المبنى أو خصخصته".

جاء ذلك خلال تعقيب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على حديث النائبة ميرفت ميشيل، بشأن تواتر أحاديث عن خصخصة المبنى ضمن خطة إعادة هيكلة "ماسبيرو"، وذلك فى كلمتها خلال اجتماع لجنة الثقافة والإعلام والآثار، اليوم الثلاثاء.

بدوره قال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام ورئيس الاجتماع، إن اللجنة ضد الخصخصة أو البيع، متابعا: "مجموعة معروفة هى من تثير هذا الأمر داخل المبنى، خوفا على مكاسب حققتها فى أوقات سابقة".

يُذكر أن اجتماع لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، المنعقد الآن لمناقشة خطة تطوير اتحاد الإذاعة والتليفزيون، تشهد حضور حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ووكيلى وزارتى المالية والتخطيط، فضلا عن هيئة مكتب لجنة الاعلام، وعدد من أعضائها، وعدد من ممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات.

 

 

لجنه الاعلام (1)
 
 
لجنه الاعلام (2)
 
 
لجنه الاعلام (3)
 
 
لجنه الاعلام (4)
 
 
لجنه الاعلام (5)
 
 
لجنه الاعلام (6)
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة