من وجهة نظر الرجال.. 8 علامات تزيد من جاذبية المرأة المظهر ليس من بينها

الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:00 م
من وجهة نظر الرجال.. 8 علامات تزيد من جاذبية المرأة المظهر ليس من بينها علامات تزيد من جاذبية المرأة - أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعودنا أن ينجذب الرجل لمظهر المرأة فى المقام الأول، ولكن من الواضح أن هذا المعيار لم يعد هو الذى يسيطر على عقل الرجل عند انجذابه تجاه المرأة.

فوفقاً لتقرير نشره موقع"  LIFE HACK"  وجد أنه بعد بحث موسع من خلال آراء رجال توصلوا إلى 8 أشياء تتربع على عرش انجذاب الرجل للمرأة، ولم يأت المظهر ضمنها، فجاءت المواصفات على النحو التالى:

1- اللطف : قد يبدو اللطف من الأشياء المألوفة ولكنه فى حقيقة الأمر نادر هذه الأيام فوفقاً لدراسات من جامعة كولومبيا البريطانية ينجذب الرجال إلى النساء المبتسمات، فابتسامة طبيعية تبعث بالأمل والتفاؤل، هى صفة مهمة مطلوبة لدى الرجال.

2 -  الإيجابية وروح الفكاهة: واحدة من أهم الأشياء فى أى علاقة رومانسية، أو غير ذلك، وتعنى القدرة على الضحك والتمتع بقدر كاف من الطاقة الإيجابية، فالتمتع بتلك الصفة تجعلك مصدرًا للروح الخفيفة لمن حولك.

3 –العاطفة: من أهم الاشياء التى يبحث عنها الرجل لدى الطرف الآخر، فيرى بعض الرجال وفقاً للتقرير أن العاطفة هى الشىء الذى يميز امرأة عن أخرى، فقوة عاطفتها وحنانها على الآخرين تؤثر على انجذاب الرجل لها.

4 - الوقوف بجانب أصدقائك: يرى الكثير من الرجال وفقاً للتقرير أنه من الممتع الارتباط بامرأة لديها علاقات جيدة بأصدقائها يجدونها بجانبهم عند الحاجة كما أن ذلك ينمى خبراتها الاجتماعية.

5 – الثقة بالنفس : الثقة بالنفس عامل مهم لجذب الطرف الآخر لك فيقول أحدهم لا أتصور أنه يمكن الارتباط بامرأة غير واثقة بنفسها وتؤمن بما تفعل وتصر عليه، فقوتها وثقتها بنفسها تمدنى بالقوة والثبات.

 6 – التصالح مع نوعها : فانه من الأمور المهمة ان تكن المرأة متصالحة مع نوعها جنسياً لا تنظر لنساء جنسها نظرة غيرة تقلل من شأنها فعليها أن تعلم أنها قوية بشخصيتها وصفاتها.

 7 -  الحسم : من الصفات التى تضفى بريقاً على شخصيتك أن تتحلى بالقيادة والحسم فى قراراتك فيقول أحد الرجال وفقاً للتقرير : لا أجد شيئا جميلاً فى أن أكون انا دائما قائد العلاقة ولكن من الممتع أن تقود المرأة سير العلاقة فى أحيان كثيرة.

8 -  الذوق الخاص فى الملبس : هنا تأتى طبيعة الرجل الذى ينجذب للمرأة بصرياً ولكن من الأفضل ألا تكونين نسخة مكررة من بقية النساء فالرجل يحب أن يشعر أن المرأة متفردة بذوقها ولها طابعها الخاص فى اختيارات ملابسها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة