إحالة المسئولين بالجمعية الزراعية بأبوعوالى فى المنوفية إلى النيابة الإدارية

السبت، 20 مايو 2017 04:45 م
إحالة المسئولين بالجمعية الزراعية بأبوعوالى فى المنوفية إلى النيابة الإدارية المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، قرارا بإحالة المسئولين بالجمعية الزراعية بأبوعوالى التابعة للوحدة المحلية بجريس إلى النيابة الإدارية .

وأوضح بيومى فى بيان له اليوم، أنه تم إحالة كل من رئيس الوحدة الزراعية، ومسئول حماية الأراضي، ومشرف الحوض بالجمعية الزراعية بأبوعوالى إلى النيابة الإدارية بأشمون وذلك لعدم اتخاذهم الاجراءات القانونية اللازمة حيال تعدي مواطن علي الأرض الزراعية بمساحة 182متر  .

على الجانب الأخر أكد بيومى ، أنه تم مجازاة مسئول التنظيم بالوحدة المحلية بدروة بخصم يومان من راتبه وذلك لتخلفه عن الحضور للعمل بالنوبتجية دون إذن مسبق، كما تم مجازاة مشرف الأنشطة، والمشرف المالى بمركز شباب كفر الطراينة التابع للوحدة المحلية بطهواى بخصم يوم من رواتبهم وذلك لتركهم العمل بدون إذن .

وأضاف بيومى أنه تم إصدار القرار رقم 320 لسنة 2017 بغلق ثلاجة لحوم بناحية أشمون وذلك لإدارتها بدون ترخيص، والقرار رقم 327 لسنة 2017 بغلق محل عطارة من ناحية ساقية أبو شعره لإدارتة بدون ترخيص.

وأكد بيومى على إستمرار محاسبة المقصرين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم حتى يتم الوصول إلى مستوى خدمة متميز يرضى المواطنين، مشددا على أنه سيضرب على أيدى كل من تسول له نفسة انتهاك حقوق المواطنين.

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة