اتحاد طلاب مدارس مصر يعلن تشكيل غرفة لمتابعة امتحانات الثانوية العامة

السبت، 20 مايو 2017 11:24 م
اتحاد طلاب مدارس مصر يعلن تشكيل غرفة لمتابعة امتحانات الثانوية العامة امتحانات
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد طلاب مدارس مصر عن التشكيل النهائي للغرفة المركزية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة والتى تنطلق 4 يونيو المقبل حيث  يتابع أعضاء الغرفة الامتحانات من داخل مقر  اتحاد الطلاب بالعجوزة.
 
وتضم الغرفة كل من الطالبة  ناديهان محمد ( رئيس الغرفة ) وأحمد الهجين مدير الغرفة  وأحمد الطيب  عضو  وعبدالله عرمش  عضو وروان خالد عضو  و مني فارس عضو  و لورا أحمد  عضو، موضحين أن  المحافظات التي سيزورها  أعضاء الغرفة هي محافظات القاهرة الكبري وأقرب المحافظات.
 
 
أما فيما يخص غرف المتابعة في المحافظات فستكون عبارة عن غرفة مركزية لكل محافظة وغرفة متابعة لكل إدارة داخل كل محافظة، موضحين أن  هذا العام سوف تشارك  المحافظات الحدودية في غرف المتابعة منها محافظات البحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء ومرسي مطروح.
 
 
وعن  دور الغرفة المركزية بالاتحاد العام وغرف المحافظات  داخل المحافظات، أوضح الاتحاد أنه سيتم تشكيل فريق عمل في كل إدارة  يقوم بتغطية أكبر عدد من المدارس داخل الإدارة لعمل استطلاع رأي عن مستوي الامتحان وطبيعة سير الامتحانات داخل اللجان ورصد أي مشاكل تعيق الطلاب داخل اللجان أو أي مشاكل في الأبنية ، ثم يقوم فريق العمل داخل الإدارة برفع التقرير إلى الغرفة المركزية للمحافظة التي تعتمد التقرير من مدير المديرية ثم ترسله إلى الغرفة المركزية للاتحاد العام عن طريق الفاكسات أو الإيميلات إلى رئيس الغرفة ثم إلى الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر ثم إلي المسؤولين بوزارة التربية والتعليم.
 
وأكد الاتحاد أنه سيتم تخصيص مسئول في كل محافظة لمتابعة صفحات السوشيال ميديا ومتابعة التسريبات، ويتم التواصل مع الغرفة المركزية عن طريق رقم هاتف الاتحاد، وموقع خاص بالاتحاد لتلقى الشكاوى وسماع آراء الطلاب والصفحة الرسمية لاتحاد طلاب مدارس مصر.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة