بالصور السفارة المصرية بأبوظبي تكرم الباحثين التربويين و الطلاب المصريين المتميزين بالإمارات

السبت، 20 مايو 2017 04:06 م
بالصور السفارة المصرية بأبوظبي تكرم الباحثين التربويين و الطلاب المصريين المتميزين بالإمارات السفارة المصرية بأبوظبي تكرم الباحثين التربويين و الطلاب المصريين المتميزين بالإمارات
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أقامت السفارة المصرية بأبوظبي حفل تكريم  لعدد 18 من الباحثين التربويين والطلاب المصريين المتميزين الحاصلين علي جوائز تربوية متميزة داخل الإمارات خلال 2017 والمتمثلة في جائزة خليفة التربوية وجائزة الشارقة التربوية وجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.

 حيث قام كلاً من السفير وائل جاد سفير مصر بالإمارات و الأستاذ الدكتور أمجد الجوهري الملحق الثقافي بتقديم  شهادات تقدير التي تم إعدادها من قبل المكتب الثقافي  بالإضافة الي  ميداليات وزارة التعليم العالي المصرية التي  تحمل علم مصر تقديراً للباحثين و الطلاب المكرمين الذين حضروا من الشارقة و عجمان و أبوظبي  . و من الجدير بالذكر أن هذا الحفل هو الأول من نوعة بالبعثة المصرية بدولة الإمارات من حيث تكريم باحثين و طلاب حاصلين علي جوائز متميزة بالدولة . و قدم السفير وائل جاد  كلمتة  بتقديم التهنئة للمكرمين و أسرهم و أكد أنهم سفراء لمصر في الخارج مؤكداً علي أهمية ترسيخ الإنتماء و التواصل مع أبناء الجالية المصرية بالإمارات. و أكد  الأستاذ الدكتور أمجد الجوهري  أن هذا التكريم يأتي  كبادرة تؤكد إهتمام الدولة بالمصريين في الخارج بشكل عام و الباحثين و الطلاب المتميزين منم بشكل خاص . 

تكريم المصريين المتفوقين فى الإمارات (1)
تكريم المصريين المتفوقين فى الإمارات (1)

 

تكريم المصريين المتفوقين فى الإمارات (2)
 
 
تكريم المصريين المتفوقين فى الإمارات (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة