بالصور..النيابة الإدارية تحقق فى إلتهام الصدأ لـ42 سيارة إسعاف مكهنة بالبحيرة

السبت، 20 مايو 2017 12:17 م
بالصور..النيابة الإدارية تحقق فى  إلتهام الصدأ لـ42 سيارة إسعاف مكهنة بالبحيرة المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بناء على توجيهات المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية بفتح تحقيق عاجل حول ما نشر بشأن إلتهام الصدأ لـ42 سيارة إسعاف مكهنة بالبحيرة، قيدت الواقعة بالقضية رقم 494 لسنة 2017 بنيابة دمنهور القسم الثانى.

وذكر بيان للنيابة الإدارية أنه، فور الإحالة كلف المستشار عادل الرفاعي نائب رئيس الهيئة ومدير النيابة كل من الاستاذ محمود سعيد رئيس النيابة  معتز خميس وكيل النيابة بالانتقال صباح الثلاثاء ، 16/5/2017،إلى مقر المجمع الطبى ببرقوقة، بمنطقه افلاقه بدمنهور للوقوف على صحة ما جاء بالخبر.

وكشفت المعاينة عن صحة ما ورد بالبلاغ محل التحقيق، حيث تبين وجود عدد 45 سيارة إسعاف بالموقع موديلات مختلفة ، وحالتها متردية ومتهالكة جراء تركها بالموقع دون اتخاذ التدابير اللازمة لذلك، اعتباراً من عام 2009 حتى تاريخه، وعدم التصرف فيها حسب الإجراءات المعمول بها في ذلك.

وذكرت النيابة الإدارية أنه جارى تشكيل لجنة للوقوف على هذه المخالفات والمسئول عنها وحصر الأضرار المالية المترتبة عن ذلك، والتى من المتوقع أن تصل للملايين.

 
سياره اسعاف متهالكه (1)
 
 
سياره اسعاف متهالكه (2)
 

سياره اسعاف متهالكه (3)
 

سياره اسعاف متهالكه (4)
 

سياره اسعاف متهالكه (5)
 
سياره اسعاف متهالكه (6)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة