بالصور.. يوميات النجوم على "إنستجرام".. عمرو متولى ينشر سيلفى مع كلبه.. دولى شاهين تجهز الفورمة.. شذى حسون مع أصدقائها.. عاصى الحلانى مع بناته فى باريس.. ونجوى كرم تتألق بفستان أزرق

السبت، 20 مايو 2017 10:53 م
بالصور.. يوميات النجوم على "إنستجرام".. عمرو متولى ينشر سيلفى مع كلبه.. دولى شاهين تجهز الفورمة.. شذى حسون مع أصدقائها.. عاصى الحلانى مع بناته فى باريس.. ونجوى كرم تتألق بفستان أزرق يوميات النجوم على إنستجرام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم السبت، منشورات وبوستات وصور وفيديوهات، للفنانين والمشاهير استحوذت على اهتمام قطاع واسع من جمهورهم.

 

نشر الفنان الإماراتى حسين الجسمى، صورة له أثناء تناوله الطعام من داخل إحدى المطاعم، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، وكتب "متعة البساطة فى العيش فن لا يتقنه المتصنع".

 

حسين الجسمى
حسين الجسمى

 

كما نشر الفنان عمرو متولى سيلفى مع كلبه، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام، ولقيت الصورة إعجاب جمهوره.

 

 عمرو متولى
عمرو متولى

 

فيما نشرت الفنانة دولى شاهين صورة لها بعد انتهائها من التمرين على موقع تبادل الصور إنستجرام، وكتبت "بعد الانتهاء من التمرين، اتمني لكم يوم سبت سعيد".

 

 دولى شاهين
دولى شاهين

 

ونشرت الفنانة شذى حسون صورة سيلفى يجمعها مع أصدقائها فى إحدى المطاعم ببيروت.

 

شذى حسون
شذى حسون

 

كما نشرت الفنانة نجوى كرم صورة لها من الحلقة الأخيرة لبرنامج "عرب جوت تالنت" عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور إنستجرام، وظهرت بفستنا أزرق لقى إعجاب العديد من جمهورها.

 

 نجوي كرم
نجوي كرم

فيما نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، صورة لها من داخل المطبخ، عبر حسابها بموقع إنستجرام وكتبت: "تصدقوا إذا بقلكوا إن قمة السعادة لما بكون بحضر أكل وأطبخ ويكون عندى ناس على العشاء".

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

 

وفى السياق ذاته، نشر الفنان عاصى الحلانى صورة تجمعه مع عائلته فى شوارع مدينة باريس.

 

لطيفة من مهرجان كان
لطيفة من مهرجان كان

 

الحلانى مع عائلته في بباريس
الحلانى مع عائلته في بباريس

 

 

ونشرت الفنانة التونسية لطيفة صورة لها من على السجادة الحمراء بمهرجان كان فى دورته الـ70، عبر حسابها الرسمي بإنستجرام وهى ترتدى فستانًا أسود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة