مكرم محمد أحمد: وزير الداخلية أصدر أوامره بالتأكد من حسن معاملة الصحفيين

السبت، 20 مايو 2017 06:32 م
مكرم محمد أحمد: وزير الداخلية أصدر أوامره بالتأكد من حسن معاملة الصحفيين مكرم محمد أحمد
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أصدر أوامره خلال اللقاء الذى عقد اليوم معه وبحضور نقيب الصحفيين، بالتأكد من حسن معاملة الصحفيين أثناء تأدية عملهم.

 

وأضاف مكرم محمد أحمد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن وزير الداخلية أكد أن الأمور ستعود مرة أخرى لأوضاعها الطبيعية متابعا: "أكدنا خلال اللقاء على أننا نحترم الضباط أثناء عملهم ويجب أن يحترموا الصحفيين أثناء عملهم".

 

فيما قالت نقابة الصحفيين، إن النقيب عبد المحسن سلامة وجه الدعوة لوزير الداخلية لزيارة نقابة الصحفيين ورحب الأخير بالدعوة على أن يتم تحديد موعدها فيما بعد، مؤكداً حرصه على توطيد العلاقة بين الوزارة والنقابة فى مختلف المجالات بما يعود بالنفع على مصلحة الوطن.

 

وأضافت النقابة فى بيان، أن اللقاء الذى عقد مع وزير الداخلية وضم مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين لبحث تطورات المشهد العام وسبل التعاون بين وزارة الداخلية والهيئات الإعلامية والصحفية ونقابة الصحفيين.

 

وقد أعرب نقيب الصحفيين عن تقديره للجهود التى تبذل من قِبل رجال الشرطة من أجل أمن واستقرار الوطن، وأشار إلى حرص نقابة الصحفيين على قيام الصحافة بدورها والبحث الجاد عن المعلومات من مصادرها بموضوعية وشفافية لخدمة القضايا الوطنية، لاسيما فى ضوء العمل المؤسسى الذى باتت تنتهجه نقابة الصحفيين خلال الفترة الحالية، مؤكداً على أهمية العلاقة الطيبة بين وزارة الداخلية ونقابة الصحفيين على اعتبار امتداد دور وزارة الداخلية لكافة الأنشطة المتعلقة بالعمل الصحفى، مشيراً إلى تطلعه لتسهيل وزارة الداخلية عمل الصحفيين فى كافة المواقع والأحداث المختلفة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة