أخبار النادى الإسماعيلى ليوم الأحد 21/5/2017

الأحد، 21 مايو 2017 09:47 م
أخبار النادى الإسماعيلى ليوم الأحد 21/5/2017 فريق الإسماعيلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 21 / 5 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، منح العيسوى فرصة للاحتياطيين بعد الابتعاد عن المربع الذهبى، وإعلان رئيس الدراويش عن زيارة المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى قريباً لإزالة الاحتقان بين الجماهير.

 

صفقة الإسماعيلى الجديدة تنتظم فى التدريبات غدا

ينتظم محمد فوزى حارس مرمى غزل المحلة السابق والإسماعيلى الجديد فى تدريبات الدراويش بدءا من غد الاثنين بعد إتمام التعاقد معه، لتجهيزه للمشاركة مع الفريق الأصفر بدءا من الموسم الجديد.

 

الإسماعيلى يفاوض المقاصة لإتمام صفقات بـ"المقايضة"

 
أجرى مسئولو نادى الإسماعيلى مفاوضات مع نظرائهم فى المقاصة يستطلعون رأيهم حول إبرام صفقات تبادلية بموجبها ينتقل لاعبون من صفوف الدراويش نظير الحصول على لاعبين من الفريق الفيومى.
 
 

العيسوى يمنح احتياطيى الإسماعيلى فرصة بعد الابتعاد عن المربع الذهبى

 
استقر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أبو طالب العيسوى على منح فرص للاعبين البعيدين عن المشاركة خلال المباريات المتبقية بمسابقة الدورى للحكم على مستواهم.
 
 

طبول الانتخابات تدق فى الإسماعيلى.. وإبراهيم عثمان يبدأ دعايته الانتخابية

 
بدأت طبول الانتخابات تدق أبوابها داخل نادى الإسماعيلى مبكرا بعدما استغل المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى المعين افتتاح حديقة الراحل رضا داخل النادى باستاد الإسماعيلية لتكون بداية لفتح صفحة جديدة مع أبناء النادى.
 
 

إبراهيم عثمان: محمود طاهر يزور الإسماعيلى قريباً لإزالة الاحتقان بين الجماهير

 
أكد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى، أن هناك اتفاقا مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، من أجل زيارة مقر قلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة.
 
 
أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس نادى الإسماعيلى، أن حسنى عبد ربه قائد الفريق الكروى للدراويش، سيستمر مع الفريق ولن يرحل تحت أى ظرف.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة