أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يعلن موعد عودة بواتينج للتدريبات

الأحد، 21 مايو 2017 11:50 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يعلن موعد عودة بواتينج للتدريبات بواتينج
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة بايرن ميونخ الألمانى عن أخر تفاصيل إصابة جيروم بواتيج مدافع الفريق البافارى التى تعرض لها خلال الدقيقة 11 من عمر مباراة فرايبورج بالجولة الـ 34 بالبوندسليجا، والتى أقيمت ليلة أمس السبت، وانتهت بفوز البايرن بنتيجة 4-1.

بواتينج يعود للتدريبات قبل انطلاق الموسم المقبل
 

نشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، بيان رسمى يوضح أخر تفاصيل إصابة المدافع الألمانى جيروم بواتينج، التى تعرض لها ليلة أمس السبت.

وجاء بالبيان الذى نشرته صفحة بايرن ميونخ، "خضع جيروم بواتينج للفحص باستخدام الرنين المغناطيسي، وكشفت نتيجة الفحص اصابة المدافع الألمانى  في العضلات وفي اوتار الركبة اليمنى، وهكذا بواتينغ سيكون لائقا لبدء التحضير للموسم المقبل على أي حال".

بواتينج
بواتينج

 

وكان بواتينج قد تعرض للعديد من الإصابات منذ بداية الموسم الجارى، مما تسبب فى تغيبه عن معظم منافسات الموسم، حيث أنه لم يشارك سوى فى 13 مباراة من أصل 34 بالدوري الألماني، ولمك يستكمل سوى ستة مباريات فقط من الـ 13.

الونسو يتنبأ بمستقبل مزهل لبايرن ميونخ
 

وعلى صعيد أخر قال تشابى الونسو لاعب وسط بايرن ميونخ، الذى خاض أخر مبارياته بصفوف الفريق البافارى ليلة أمس السبت،  "يملك بايرن ميونخ لاعبين خبرة مع مزيج من الشباب، وانهم سوف يقاتلون على جميع الجبهات الموسم المقبل من دون شك ".

الونسو
الونسو

 

وأضاف لاعب الوسط الإسبانى قائلا " ان لديهم مستقبلا مشرقاً، فنحن نترك خلفنا لاعبين كبار مع ولاعبين صاعدين أفضل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة