أهالى كفر طهرمس بالطالبية يشكون من انقطاع المياه 13 ساعة يوميا

الأحد، 21 مايو 2017 01:21 ص
أهالى كفر طهرمس بالطالبية يشكون من انقطاع المياه 13 ساعة يوميا انقطاع المياه ـ أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى سكان منطقة كفر طهرمس الواقعة فى منطقة الطالبية بحى فيصل من انقطاع المياه بشكل يومى يتجاوز 13 ساعة يوميا، وفق ما أفاد به الأهالى فى رسائلهم لـ"صحافة المواطن".

 

وقال المواطن أيمن المصرى فى نص رسالته: "يمثل انقطاع المياه الدائم والمتواصل مأساة لكل الأهالى من شيوخ ونساء وأطفال ورضع، حيث تنقطع المياه يوميا عن منطقتنا من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء، وذلك كل عام بداية من شهر شعبان حتى انتهاء الصيف كله، وفى رمضان تأتى لمدة ساعتين أو ثلاثة بعد الفجر فقط طوال الشهر الكريم".

 

وأضاف قوله: "أى مأساة نعيشها وسط إهمال المسئولين، هل يستطيع الإنسان العيش بدون الماء كل هذه المدة فى فصل الصيف؟ ورد المسئولين دائما هو أن الزيادة فى بناء العقارات هو السبب. حيث إن خط المياه لم يعد يحتمل. ومن أعطى كل هذه العقارات تصريحا بالبناء؟ هل هم الأهالي؟ ولماذا لم يتم حل المشكلة فى خلال السبع سنوات الماضية؟ وتتكرر المأساة كل عام فى نفس التوقيت".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة