القبض على كولومبى الجنسية تزعم عصابة لسرقة المواطنين فى البساتين

الأحد، 21 مايو 2017 12:00 م
القبض على كولومبى الجنسية تزعم عصابة لسرقة المواطنين فى البساتين حبس - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على كولومبى يتزعم عصابة للسرقة بمنطقة المعادى والبساتين، بعدما سرق مبلغ مالى من سيارة صائغ بشارع الجزائر.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من "صموئيل ع" 40 سنة صائغ، بسرقة مبلغ مالى، من داخل سيارته أثناء تواجده فى محطة وقود بشارع الجزائر التابع لدائرة قسم شرطة البساتين.

وعقب تقنين الإجراءات، ومن خلال مراجعة كاميرات المراقبة داخل "البنزينة" تبين كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالى منها، وتبين من خلال التحريات سيارة بالقرب منها وقت الواقعة، وعن طريق رقم السيارة التى أظهرتها كاميرات المراقبة، توصلت المباحث إلى مالكها.

وبسؤال مالك السيارة أكد  أن السيارة خاصته كانت مؤجرة فى ذلك اليوم لشخص يدعى "ميشل ب" فرنسى الجنسية، مقيم بفندق بمنطقة التحرير، بموجب صورة من جواز السفر الخاص به، الذى تبين أنه مزور، إلا أن التحريات أثبتت أن وراء ارتكاب الواقعة "ويلمن ل" 45 سنة كولمبى الجنسية، يتزعم عصابة للسرقة بالاشتراك مع آخرين.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه وبحوزته مبلغ مالى قدره 18 ألف جنيه مصرى، و200 دولار أمريكى، و180 ألف بيزو، وبتفتيش مسكنه عثر بداخله على أوراق تتضمن شرح كامل لكيفية فتح الأقفال الإلكترونية الخاصة بالسيارات والبوابات الإلكترونية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8193 لسنة 2017 جنح البساتين، وتولت النيابة التحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة