بالصور.. حملات الدعاية لمعرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" تنتشر فى القاهرة قبل ساعات من افتتاحه.. المواطنون يهتفون: تحيا مصر.. ورئيس الوزراء ووزير التموين يفتتحان المعرض غدا بمشاركة 200 شركة.. وشنطة رمضان بـ70 جنيها

الأحد، 21 مايو 2017 05:36 م
بالصور.. حملات الدعاية لمعرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" تنتشر فى القاهرة قبل ساعات من افتتاحه.. المواطنون يهتفون: تحيا مصر.. ورئيس الوزراء ووزير التموين يفتتحان المعرض غدا بمشاركة 200 شركة.. وشنطة رمضان بـ70 جنيها "سوبر ماركت أهلا رمضان"
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المعرض يضم عشرات السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة

شارك العشرات من الشباب فى توزيع ملصقات ومواد دعائية لمعرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، الذى تنطلق فعالياته غدا، الاثنين، فى القاهرة ويستمر على مدار خمسة أيام بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات فى مدينة نصر، لعرض سلع رمضان، بأسعار مخفضة، فى إطار توجيهات الدولة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار تنافسية.

 


 

وانتشرت مجموعات من الشباب المشاركين فى الحملة الدعائية لمعرض سوبر ماركت أهلا رمضان فى شوارع القاهرة الكبرى، وقد وزعوا منشورات دعائية واستطلعوا آراء المواطنين حول احتياجاتهم خلال الشهر الكريم.

سوبر ماركت أهلا رمضان (10)

15 ألف متر مساحة المعرض

ويقع المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، بمشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية والشركات التابعة وكذلك مشاركة ما يقرب من 200 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروعات والمنتجات الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة ووزارة الزراعة، التى ستشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة.

سوبر ماركت أهلا رمضان (17)

وحصلت "اليوم السابع" على مجموعة من الصور والفيديوهات للمواطنين، خلال لقائهم مع منسقى الحملة الدعائية لمعرض سوبر ماركت أهلا رمضان، ورحبوا بما يقدمه المعرض من سلع ومنتجات، قبل الشهر الكريم، وردد العديد منهم "عبارة تحيا مصر.. ويحيا السيسي.. ويحيا الشباب الحلو"، فى إشارة منهم إلى الدور، الذى تبذله الدولة وشركات القطاع الخاص لتوفير السلع للمواطنين بأسعار تنافسية ومواجهة الاحتكار والمغالاة فى الأسعار، وتلبية احتياجات أبناء الشعب المصرى فى القاهرة والمحافظات.

سوبر ماركت أهلا رمضان (22)

جميع الأجهزة الكهربائية بأقل من أسعارها 30%

ويضم معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، جناحا خاصا للمبات الليد الموفرة بأسعار مخفضة، للمساهمة فى حملات ترشيد الطاقة، وكذلك أجنحة للسلع الغذائية، والأدوات الكهربائية، والملابس الجاهزة، وفوانيس رمضان، والحلويات وكل ما تحتاجه الأسرة المصرية خلال الشهر الكريم بأسعار تقل عن مثيلاتها فى السوق بنسبة تصل إلى 30%.

سوبر ماركت أهلا رمضان (5)

شنطة رمضان بـ70 جنيها

وسيتم طرح شنطة رمضان فى المعرض بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار نفس المنتجات فى الأسواق الأخرى، وكذلك فى منافذ المجمعات، حيث يبلغ سعر لتر زيت طعام عباد "تحيا مصر" داخل الشنطة بـ16 جنيهًا بدلًا من 20 جنيهًا فى المنافذ، وكذلك سعر كيلو السكر 10 جنيهات بدلا من 10.5 جنيه، لافتا إلى أن شنط رمضان ستتضمن السلع الأساسية "زيت وسكر وأرز وسمن وبلح ومكرونة وصلصة وشاى"، وأن هناك نوعين من الشنط، إحداهما بـ70 جنيها بدلا من 81.50 جنيه، والأخرى بـ95 جنيهاً، بدلا 121.50 جنيها حسب كمية السلع بالشنطة.

سوبر ماركت أهلا رمضان (7)

جميع أنواع اللحوم بأقل من من سعرها الرسمى

وسيتم طرح كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والبط المسكوفى بالمعرض بسعر يتراوح من 29 إلى 30 جنيها كما سيتم طرح السمان والدواجن واللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار مخفضة مقارنة بنفس الأسعار فى الأسواق الأخرىٌ، وكذلك سيتم طرح قمر الدين السورى زنة 400 جرام بسعر يتراوح من 24 إلى 25 جنيهًا، وطرح عبوة التين المجفف "سورى" زنة 400 جرام بسعر من 35 إلى 38 جنيهًا، وقمر الدين المصرى من 18 إلى 19 جنيهًا، كما سيتم طرح جوز الهند "الفيتنامى، السيرلانكى" بسعر من 58 إلى 60 جنيها للكيلو، وطرح البلح نصف الجاف المصرى بسعر يتراوح من 8 إلى 11 جنيها للكيلو، وطرح قراصيا المستوردة بسعر يتراوح من 75 إلى 87 جنيهًا للكيلو.

سوبر ماركت أهلا رمضان (3)

رئيس الوزراء يفتتح المعرض

ومن المنتظر أن يفتتح المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، صباح غد معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، الذى يفتح أبوابه أمام المصريين من 22 مايو حتى 26 من نفس الشهر، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

سوبر ماركت أهلا رمضان (2)

وزير التموين: بيع السلع دون هامش ربح

وقال الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية أن هناك تنسيقا كاملا وتعاونا بين وزارة التموين وأصحاب السلاسل على قيام سلاسل تجارية بخفض أسعار السلع الغذائية، فى معرض " سوبر ماركت أهلا رمضان " لافتا إلى أن جميع المشاركين لا يستهدفون الربح، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق مع الشركات المشاركة بمعرض "سوبر ماركت.. أهلا رمضان"، على عرض السلع بالمعرض دون هامش ربح.

 
سوبر ماركت أهلا رمضان (4)
 
سوبر ماركت أهلا رمضان (6)
 

سوبر ماركت أهلا رمضان (1)

 
سوبر ماركت أهلا رمضان (8)
 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (9)
 

 


 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (11)
 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (12)
 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (13)
 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (14)
 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (15)
 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (16)
 

 


 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (18)

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (19)
 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (20)
 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (21)

 

 
سوبر ماركت أهلا رمضان (23)

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (24)
 

 

سوبر ماركت أهلا رمضان (25)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة