أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. شاهد لحظة هدم وإزالة "أمن القاهرة" مبنى مخالف بالمعادى

الأحد، 21 مايو 2017 05:45 م
بالفيديو.. شاهد لحظة هدم وإزالة "أمن القاهرة" مبنى مخالف بالمعادى مدير أمن القاهرة أثناء متابعة إزالة التعديات بالمعادى
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على فيديو يوضح حملات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، التى استهدفت تنفيذ قرارات الإزالة، خاصة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على أراضى أملاك الدولة، بهدف تحقيق الردع لكل من تسول له نفسه الاستيلاء على أراضى الدولة دون وجه حق، لتحقيق منافع خاصة، وتحقيقًا لسيادة القانون وفرضًا لهيبة الدولة.


شاهد لحظة هدم وإزالة "أمن القاهرة" مبنى مخالف... by youm7

ويوضح الفيديو عملية هدم وإزالة مبنى مكون من دور أرضى وثلاث طوابق، بمسطح 4000 متر بدائرة قسم شرطة المعادى، والتى أشرف على تنفيذها اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وتباع إزالة سور حول قطع أرض وغرفة أمن من الطوب الأحمر، ومبنى إدارى، بمسطح 10 الاف متر ، وإزالة أسوار من الطوب الابيض وملعب كرة قدم، بمسطح 4 آلاف متر، وإزالة تشوينات وغرف من الطوب الأحمر بمساحة 4 آلاف متر، ووجه مدير أمن القاهرة بتعيين الخدمات الأمنية لمنع معاودة التعديات على الأراضى.

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفّار وزير الداخلية، بضرورة التزام الوزارة وأجهزتها بالتكليفات الصادرة من القيادة السياسية بشأن تنفيذ قرارات الإزالة خاصةً المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة، وفى الإطار الزمنى الذى حدده، وذلك تنسيقاً مع جهات الدولة المعنية، وإعلاء هيبة الدولة من ثوابت ومرتكزات استراتيجية عمل الوزارة التى لا تعترف بأى إطار من أطر الخروج على القانون، والذى وجه بمواجهة التشكيلات العصابية خاصةً فى مجال الاستيلاء على أراضى الدولة والمواطنين، والعمل على سرعة استرداد جميع الأراضى المستولى عليها بغير حق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ق

ص

انا عايز اعرف حاجة هى الاثار مش املاك دولة طب الناس بتعمل الى هى عايزا لية وبلاخص فى الصعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الشعب

الاثار زى الارض وزى قانون وضع اليد فى ناس شايلة اثار جوة بيتها هى دى مش املاك دولة بردو

عدد الردود 0

بواسطة:

محام مصري

اقتراج عاجل

أرى سرعة استصدار قانون من مجلس النواب يجيز فيه مصادرة ما أقيم من منشآات على الأراضي المملوكة للدولة و بيع العقار من أرض ومنشآت بالمزاد العلني .. وبذلك تستفيد الدولة بدلا من أعمال الهدم ، وما لم تر الدولة الانتفاع بها لاستخدامها كمنشآت حكومية وإذا كان مخطط للأرض أن تكون مرفق عام فيتم الهدم مع تحميل المعتدي تكاليف الهدم وإزالة الأنقاض .. ونأم لمن اليوم السابع رفع المقترح للمجلس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة