صحافة أوروبا: تحديد هوية بطل الدورى الإسبانى اليوم.. ريال مدريد الأقرب وبرشلونة يبحث عن معجزة.. نيمار يثير أزمة فى مانشستر.. انقسام فى أرسنال حول بقاء فينجر.. واللقب السادس يداعب يوفنتوس أمام كرتونى

الأحد، 21 مايو 2017 12:23 م
صحافة أوروبا: تحديد هوية بطل الدورى الإسبانى اليوم.. ريال مدريد الأقرب وبرشلونة يبحث عن معجزة.. نيمار يثير أزمة فى مانشستر.. انقسام فى أرسنال حول بقاء فينجر.. واللقب السادس يداعب يوفنتوس أمام كرتونى صحافة أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأحد، حيث إن لقب الدورى الإسبانى يتحدد اليوم ريال مدريد الأقرب وبرشلونة يبحث عن المعجزة، وتجديد عقد مورينيو مع مانشستر يونايتد مرهون بدورى الأبطال، ونيمار يثير أزمة بين قطبى مدينة مانشستر، وانقسام فى نادى أرسنال على بقاء أرسين فينجر مديرًا فنيًا، ويوفنتوس يسعى لحسم لقب الدورى الإيطالى السادس على التوالى اليوم أمام كرتونى.

 

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- خطة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لتجديد عقد المدير الفنى للفريق جوزيه مورينيو تعتمد على نجاح الأخير فى العودة إلى دورى أبطال أوروبا والذى قد يتحقق بفوزه على أياكس الهولندى فى نهائى الدوري الأوروبي، الأربعاء القادم، حيث يؤهل البطل مباشرة إلى دورى الأبطال الموسم المقبل.

 

- دالى بليند لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى يريد البقاء على ملعب "أولد ترافورد" بالرغم من تجاهل فريقه التفاوض معه بشأن تجديد عقده.

 

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى يريد لم الشمل مع لاعبه السابق نيمانيا ماتيتش من تشيلسى لضمه إلى ملعب "أولد ترافورد" مقابل 35 مليون إسترلينى.

- تعهد نادى إيفرتون الإنجليزى بالاستماع إلى العروض المقدمة إلى لاعبه روميلو لوكاكو إذا كانت بقيمة 100 مليون إسترلينى.

- المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش رفض عرضًا مُغريًا من ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزى لتجديد عقده مقابل مليون إسترلينى قبل تعرضه للإصابة.

- تشيلسى الإنجليزى يستهدف التعاقد مع حارس فريق ليستر سيتى كاسبر شمايكل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا قد يثير أزمة بين قطبى مدينة مانشستر الإنجليزية، يونايتد وسيتى، حيث منافسة متوقعة بينهما لضم اللاعب مقابل 100 مليون إسترلينى بعدما حثه والده مؤخرًا على الرحيل عن برشلونة الإسبانى والانتقال للدوري الإنجليزى.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

 

- الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى طلب من رئيس النادى فلورنتينو بيريز التعاقد مع لاعب وسط تشيلسى نجولو كانتى فى الصيف المقبل.

- نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى يستهدف التعاقد مع الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى.

- حالة انقسام داخل مجلس إدارة نادى أرسنال الإنجليزى حول بقاء الفرنسى أرسين فينجر فى تدريب الفريق الموسم المقبل.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

 

- مانشستر سيتى الإنجليزى يسعى للتعاقد مع فابينيو مدافع موناكو الفرنسى كما يستهدف أيضًا حارس فريق ليستر سيتى الإنجليزى كاسبر شمايكل.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- على بُعد نقطة.. ريال مدريد يسافر مكتمل الصفوف لمواجهة مالاجا الليلة فى الجولة الأخيرة ويكفيه نقطة واحدة لحسم لقب الليجا.. ساحة "سيبيليس" فى مدريد تتأهب للاحتفال بلقب الدوري الإسبانى.

 

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- حُكم نهائى.. ريال مدريد يبحث عن نقطة للتتويج بلقب الليجا أمام مالاجا اليوم بالجولة الأخيرة من عمر المسابقة.. ومنافسه برشلونة يبحث عن معجزة بالفوز على إيبار وتعثر الريال أمام مالاجا لحسم اللقب لصالحه.

 

- زيدان مدرب ريال مدريد يقول "كثيرون لا يريدون رؤيتنا أبطالاً".

 

- ميتشيل المدير الفنى لفريق مالاجا "سنأخذ ريال مدريد إلى مكان لم يعتاد عليه".

 

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- لا يوجد مُستحيل.. ريال مدريد تكفيه نقطة واحدة ليتوج نفسه بطلًا للدورى الإسبانى "الليجا" عندما يحل ضيفًا على مالاجا الليلة فى ملعب "لاروزاليدا" بالجولة الأخيرة.. بينما يحتاج ملاحقة برشلونة للفوز على إيبار اليوم وفوز مالاجا على الريال من أجل خطف اللقب.

 

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- يوم النهائى.. بطل الدورى الإسبانى سيتحدد اليوم .. برشلونة يجب أن يفوز على إيبار وريال مدريد يخسر أمام مالاجا حتى تتحقق المعجزة ويتوج البارسا بلقب الليجا على غرار سيناريو 1992.

 

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- يوم الأرقام.. يوفنتوس يسعى لحسم لقب الدورى الإيطالى السادس على التوالى أمام بولونيا.. وحارسه العملاق جانلويجى بوفون يبحث عن اللقب 16.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- يوفنتوس ينتظر فرحة الفوز بلقب الدورى الإيطالى للمرة السادسة على التوالى عندما يواجه كرتونى الليلة فى الجولة قبل الأخيرة من عمر المسابقة.

 

- ميلان على أعتاب العودة لمنافسات أوروبا.. الروسونيرى يواجه بولونيا اليوم فى السان سيرو من أجل ضمان المركز السادس المؤهل إلى بطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج".

 

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الإيطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- يوفنتوس يحسم لقب الدورى الإيطالى اليوم فى حال فوزه على مضيفه كرتونى فى الجولة قبل الأخيرة من عمر المسابقة "37".. ولاعب وسطه الألمانى سامى خضيرة يبدأ المباراة على مقاعد البدلاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة