عمر جابر يظهر فى خسارة بازل أمام يونج بويز فى الدورى السويسرى

الأحد، 21 مايو 2017 06:13 م
عمر جابر يظهر فى خسارة بازل أمام يونج بويز فى الدورى السويسرى عمر جابر في مباراة اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق بازل المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر جابر أمام يونج بويز، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "سويس وانكدورف"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

وتواجد عمر جابر في التشكيلة الأساسية لفريق بازل في مباراة اليوم، حيث يعود آخر ظهور للاعب المصرى عمر جابر فى التشكيلة الأساسية لفريق بازل بمسابقة الدورى السويسرى إلى 22 أبريل الماضى، عندما التقى بازل مع فادوز، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

بادر بازل بالتسجيل عن طريق سيدو دومبيا في الدقيقة الثالثة، قبل أن ينجح يونج بويز في تسجيل هدفين متتالين عن طريق روجر أسالي وتورستين سشيك في الدقيقتين 9 و52 من عمر المباراة التي شهدت ظهور عمر جابر بمستوى مميز خاصة في الشوط الأول.

هذا الفوز رفع رصيد يونج بويز إلى 65 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السويسري، علمًا بأن مباراة اليوم "تحصيل حاصل" لفريق بازل الذى توج بطلاً لمسابقة الدورى السويسرى هذا الموسم.

جدير بالذكر أن عمر جابر توج بأول ألقابه مع بازل بالحصول على لقب الدورى، فى الوقت الذى يستعد فيه لمواجهة سيون يوم 25 مايو الجارى فى نهائى كأس سويسرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة