فانتازى بريميرليج "38".. 5 نصائح للجولة الأخيرة

الأحد، 21 مايو 2017 01:46 ص
فانتازى بريميرليج "38".. 5 نصائح للجولة الأخيرة هارى كين نجم توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الأحد، الجولة الـ38 والأخيرة من الدورى الإنجليزى بإقامة 10 لقاءات جميعها فى توقيت واحد، هو الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ومعها ستنتهى متعة البريميرليج هذا الموسم، وسنودع لعبة "فانتازى بريميرليج".

 

وقبل انطلاق الجولة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.


 

1- كين وسانشيز
 

لابد أن يكون فى فريقك هذا الثنائى المرعب، والذى يعيش فترة انتعاشة غير طبيعية مع كل من توتنهام هوتسبير وأرسنال، خيارات الكابتن لن تخرج من هذا الثنائى، لاسيما بعد ما قدموه خلال الجولة السابقة، ولتكن مواجهة كين هى الأسهل حيث يحل السبيرز ضيوفا على هال سيتى، بينما يستضيف ارسنال نظيره إيفرتون فى لقاء صعب.


 

2- مدافعان من تشيلسى وليفربول
 

ولجمع أكثر عدد ممكن من النقاط، عليك الاستعانة بمدافع من تشيلسى وليكن ماركوس ألونسو ولكن هناك خوف لدى البعض من حرص مدربه أنطونيو كونتى على إراحته كما فعل فى المباراة السابقة، ولكن بنسبة كبيرة سيخرج البلوزبشباك نظيفة لاستضافتهم سندرلاند على ملعب "ستامفورد بريدج".

 

ويتعين عليك أيضا الاستعانة بمدافع من ليفربول وليكن ماتيب الذى يشارك بصفة مستمرة فى تشكيلة يورجن كلوب، حيث سيواجه الريدز ميدلسبره على ملعب الأنفيلد.


 

3- كوتينيو وفابريجاس
 

وبما أن مباراة ليفربول تعتبر سهلة أمام فريق ميدلسبره الذى هبط رسميا إلى الشامبيونشيب، فيجب الاستعانة بأخطر لاعبى الريدز البرازيلى فيليب كوتينيو الذى جمع 19 نقطة خلال الجولة السابقة فقط، بينما سيكون للإسبانى سيسك فابريجاس دورا خلال مباراة تشيلسى أمام سندرلاند، خاصة بتميزهفى صناعة الاهداف.


 

4- المغامرة.. خيسوس وسيجواردسون ويوشيدا
 

أما محبى المغامرة فعليهم الاستعانة بثلاث لاعبين، فى الدفاع سيلعب يوشيدا أبرز مدافعى ساوثهامبتون فى الفترة الأخيرة أمام ستوك سيتى، وفى خط الوسط الآيسلندى المتألق هذا الموسم جيلفى سيجواردسون والذى سيواجه ويست بروميتش ألبيون، أما الهجوم فلديك فتى جوارديولا المدلل جابرييل خيسوس والذى سيواجه واتفورد.


 

5- هيتون لضمان "كلين شيت"
 

بينما سيكون عليك الاستعانة بحارس بيرنلى توم هيتون والذى سيواجه وستهام على ملعبهم، وبنسبة كبيرة سوف يخرج بشباك نظيفة، فهذا الحارس هو الأكثر جمعا للنقاط فى اللعبة بين الحراس هذا الموسم برصيد 148 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة