قاموس الموضة الرجالى.. إزاى تلبس القميص الأزرق بـ 5 طرق مختلفة؟

الأحد، 21 مايو 2017 05:00 ص
قاموس الموضة الرجالى.. إزاى تلبس القميص الأزرق بـ 5 طرق مختلفة؟ القميص الأزرق
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع ملابس ثابتة تجدها فى معظم خزانات الفتيات، كذلك يوجد بعض قطع الملابس التى تتواجد فى كل خزانات الرجال من أبرزها القميص الأزرق الفاتح "اللبنى" الذى يقتنيه كل رجل ويعتبره من أساسيات ملابسه، ورغم ذلك إلا أن معظم الرجال يحصرون انفسهم فى ارتدائه بشكل موحد مع البنطلون الجينز، والحقيقة أن هذا القميص يمكن أن تحصل من خلاله على أكثر من 5 إطلالات بشكل مختلف وذلك من خلال التنسيق بينه وبين قطع الملابس الآخرى.

وإليك مجموعة من الإطلالات التى يمكنك أن تحصل عليها من خلال القميص الأزرق:

1- للحصول على إطلالة سيمى فورمال أنيقة اختر قميص أزرق فاتح وبليزر من اللون الكحلى الداكن وبنطلون أوف وايت فاتح أو بيج أو كحلى، ولا تنسى الحزام والحذاء البنى.

البليزر
البليزر

2- أما إن كنت تبحث عن إطلالة جذابة وبسيطة فى الوقت ذاته، فاختر القميص الأزرق الفاتح و البنطلون البيج وحذاء أنيق من اللون البنى وحزام أنيق، وساعة يد من اللون البنى حتى تكتمل إطلالتك.

البنطلون البيج
البنطلون البيج

3- البنطلون الجينز الكحلى مع القميص الأزرق الفاتح لإطلالة بسيطة، ويمكنك ان تستعين ببليزر بيج إن كنت تحتاج إلى إطلالة رسمية بعض الشىء، وضع لمسة اناقة بحذاء من اللون البنى وحزام باللون ذاته.

البنطلون الجينز
البنطلون الجينز

4- ولإطلالة مختلفة يمكنك ارتداء القميص الأزرق الفاتح مع البنطلون الرمادى، وحذاء باللون البنى الفاتح أو البيج وحزام الوسط بنفس اللون.

البنطلون الرمادى
البنطلون الرمادى

5- يمكنك أن ترتدى لقميص الأزرق الفاتح مع شورت من اللون الرمادى أو البيج، مع حذاء رياضى أنيق باللون الرمادى الفاتح للحصول على إطلالة أنيقة وبسيطة.

الشورت
الشورت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة