ميدو جابر: إنجاز الكاميرون فى الجابون يصعب مواجهة الأهلى أمام القطن

الأحد، 21 مايو 2017 03:50 م
ميدو جابر: إنجاز الكاميرون فى الجابون يصعب مواجهة الأهلى أمام القطن ميدو جابر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميدو جابر، لاعب الأهلى، أنه يتدرب بمنتهى القوة والجدية حتى يحظى بفرصة المشاركة فى لقاء القطن بعد غد الثلاثاء، فى الجولة الثانية من دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا.

 

وقال جابر فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إنه يتمنى ويسعى بجدية للتواجد فى التشكيل، لكنه فى النهاية يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى، وكل ما يهمه أن يفوز الفريق ويسعد جماهيره.

 

وأشار ميدو إلى أن مباراة القطن صعبة، وأمام منافس قوى لديه خبرات كبيرة، من خلال مشاركته المتعددة فى بطولات أفريقيا، كما أن جميع فرق الكاميرون معروفة بشراستها عندما تلعب على أرضها ووسط جماهيرها، ويكفى أن منتخب الكاميرون بدون معظم لاعبيه المحترفين تمكن من الفوز ببطولة أفريقيا فى كأس الأمم الأخيرة بالجابون ما يضفى على لقاء القطن أهمية مضاعفة.

 

وأوضح ميدو أن دوافع الأهلى كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن، وأن كل اللاعبين تعاهدوا على ضرورة تعديل المسار فى دورى المجموعات بعد التعادل السلبى أمام فريق «زاناكو» الزامبى، وأن هناك أكثر من جلسة جمعتهم، من أجل التأكيد على اللعب بمنتهى القوة والتركيز.

 

وأوضح ميدو جابر أنها المرة الأولى التى يلعب فيها فى الكاميرون، ولكنه يعرف جيدًا الأجواء والصعوبات فى «جاروا»، سواء من حيث الرطوبة أو الحرارة العالية، وأن كل هذه العوامل اعتاد عليها جميع اللاعبين، وسوف يتم التغلب عليها فى المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة