وكيل صحة بنى سويف: اتهام أطباء سمسطا المركزى بتعطيل "شبكة لأوكسجين كاذب

الأحد، 21 مايو 2017 01:00 ص
وكيل صحة بنى سويف: اتهام أطباء سمسطا المركزى بتعطيل "شبكة لأوكسجين كاذب الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف ، أن ما تم تدول على مواقع التواصل الاجتماعى وفى تصريحات منسوبة لمسئولين عن قيام أطباء مستشفى سمسطا المركزى جنوب المحافظة بتعطيل شبكة الأوكسجين، عار من الصحة.

 

وأضاف وكيل وزارة الصحة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أصلحنا شبكة الأوكسجين بالمستشفى نتيجة تعطلها بمبلغ 6500 جنيه من صندوق العلاج بالمستشفى دون اى تبرع من مؤسسات خارجية ، مشيراً الى ان العمليات الكبرى والصغرى تتم داخل المستشفى ومن يجد تقصير فمكتبى مفتوح للجميع.

 

وأشار الدكتور عبد الناصر حميدة أنه لا يوجد تدريب لطلاب كلية الطب داخل المستشفى المركزى فى مدينة سمسطا ، مشيراً إلى أنه لم يكلف أى طالب بالتدريب أو مزاولة المهنة فى المستشفى، قائلا: "اللى مسك طالب شغال فى المستشفى ليه مسلموش للشرطة".

 

وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة نقوم بحملات يومية على المستشفيات العامة والمركزية ونرصد سلبيات ونقوم بتلافى تلك السلبيات فى الحال، ونحيل المقصرين للتحقيق، مشيراً إلى أن المديرية تمتلك التقارير الخاصة بمتابعة المستشفيات اليومية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة