يوميات النجوم على "إنستجرام".. ياسمين عبد العزيز تنشر كواليس "هربانة منها" مع مصطفى خاطر.. مى عز الدين تدعم برشلونة للفوز بـ"الليجا".. أشرف عبد الباقى مع نجوم مسرح مصر: أجدع ناس.. ووائل جمعة فى شرم الشيخ

الأحد، 21 مايو 2017 03:22 م
يوميات النجوم على "إنستجرام".. ياسمين عبد العزيز تنشر كواليس "هربانة منها" مع مصطفى خاطر.. مى عز الدين تدعم برشلونة للفوز بـ"الليجا".. أشرف عبد الباقى مع نجوم مسرح مصر: أجدع ناس.. ووائل جمعة فى شرم الشيخ ياسمين عبد العزيز فى كواليس "هربانة منها"
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والوطن العربى، على مشاركة جمهورهم عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" بصور وفيديوهات من يومياتهم، بالإضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية.

 

و البداية كانت مع النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث نشرت مجموعة صور جديدة من كواليس مسلسلها "هربانة منها"، الذى تنافس به فى السباق الرمضانى المقبل، ويعرض على قناة on e.

 

وعلقت ياسمين على الصور التى تجمعها مع زميلها بالعمل نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، :"هربانة منها خالص".

 

 

مسلسل هربانة منها
مسلسل هربانة منها

 

هربانة منها
هربانة منها

 

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

 

ونشر النجم اللبنانى راغب علامة صورة من أحتفال عائلته بعيد ميلاد نجله الأكبر "خالد"، والذى أحتفل به يوم 19 من شهر مايو الحالى، وعلق علامة على الصورة قائلا :" خالد ولؤي وأولاد عمهم والاحتفال بعيد ميلاد خالد".

 

راغب علامة
راغب علامة

 

وحرصت الفنانة مى عز الدين على دعم فريق برشلونة الإسبانى فى مباراته الحاسمة اليوم، أمام نادى إيبار والتى يتحدد من خلالها بطل الليجا الأسبانى، ونشرت موعد مباراة كلا من فريق ريال مدريد أمام ملجا، وبرشلونة أمام إيبار، معلقة عليها :"حظ سعيد برشلونة".

 

مى عز الدين
مى عز الدين

 

ونشر الفنان خالد سليم صورتين من جلسة تصوير جديدة له، بعدسة المصور أحمد موسى، معلقا عليها :"صورة رائعة للمصور المتميز شكرا على العمل الجيد".

 

خالد سليم
خالد سليم

 

خالد سليمم
خالد سليمم
 

أما الفنانة هيدى كرم نشرت وصلة رقص هندى مع زميلتها فى برنامج "نفسنة" بدرية طلبة، على أنغام أغنية "نارى نارين" للفنان هشام عباس.

ونشرت النجمة نيللى كريم صورة جديدة من كواليس مسلسلها "لأعلى سعر"، ترتدى بها ملابس البالية، معلقة عليها :"عندما تؤدى عمل تحبه.. تقوم به من قلبك".

 

نيللى كريم
نيللى كريم

 

كما نشر الفنان أشرف عبد الباقى صورة مع مجموعة أبطال مسرح مصر، خلال أحد عروضهم المسرحية، معلقا عليها قائلا :"صباحكم حلو ..أجدع ناس".

 

اشرف عبد الباقي
اشرف عبد الباقي

 

والتقى الفنان اللبنانى رامى عياش مع النجم جورج وسوف، فى أحدث ظهور له، عبر حسابه معلقا عليها قائلا :"الغالى والقلب الطيب".

 

رامى عياش
رامى عياش

 

ونشرت الفنانة ريهام حجاج صورة جديدة لها من كواليس مسلسلها "وضع أمنى"، والذى تنافس به فى السباق الرمضانى مع الفنان عمرو سعد.

 

ريهام حجاج
ريهام حجاج

 

و اختارت الفنانة شيرين رضا أن تسترجع ذكرياتها بصورة أثناء فترة حملها بنجلها "نور"، حيث قارنتها بصورة والدتها خلال حملها بها، معلقة عليها قائلة :"امى خلال حملها بى و أنا خلال حملى فى نور".

 

شيرين رضا
شيرين رضا

 

أما كاميليا الدفراوى نجلة الفنانة علا غانم، نشرت مجموعة صور لوالدتها من أخر أعمالها "مسلسل طعم الحياة"، مبدية إعجابها بها قائلة :"عندما تكون والدتك دائما متألقة".

 

ابنة علا غانم
ابنة علا غانم

 

وعلى جانب نجوم الرياضة نشر نجم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق وائل جمعة، صورة تجمعه ببناته، أثناء قضاء أجازتهم فى شرم الشيخ، معلقا عليها :"وقت المرح".

 

وائل جمعة
وائل جمعة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة