أخبار أرسنال اليوم.. فيرجسون يدعم فينجر ويتساءل: هل تدركون حجمه؟

الإثنين، 22 مايو 2017 08:05 م
أخبار أرسنال اليوم.. فيرجسون يدعم فينجر ويتساءل: هل تدركون حجمه؟ فينجر مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطورى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، مع أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال، أمام مطالبات بعض الجماهير برحيله عن ملعب الإمارات.

فيرجسون وفينجر
فيرجسون وفينجر

فيرجسون يدعم مدرب أرسنال بتصريحات نارية

أكد مدرب مانشستر يونايتد السابق فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، أنه لا يوجد دليل واحد يؤكد أن نجاح الفريق يكمن فى إقالة المدير الفنى، مبدياً تعجبه الشديد من الضغط الذى يعيشه فينجر من قبل جماهير النادى من أجل رحيله.

وأشار فيرجسون خلال تصريحاته إلى أن فينجر أظهر عزيمة كبيرة أمام الانتقادات التى تعرض لها مؤخراً ولم يستسلم، ولا يوجد عدد من المدربين يجيدون التعامل مع مثل هذة الضغوطات.

وتساءل السير أليكس قائلاً: "من هو المدرب القادر على المُحافظة والاستمرار على أسلوب النادي طوال العشرين سنة الماضية؟ أنا أشعر بالأسف تجاه فينجر"، مؤكدا أن الوسط الرياضى لا يدرك حجم وقيمة "فينجر" فى تدريب الجانرز.

بيتر تشيك
بيتر تشيك

تشيك يطالب ببقاء سانشيز وأوزيل داخل صفوف أرسنال

طالب بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال إدارة الجانرز بضرورة الاحتفاظ بالثنائى أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل لأطول فترة ممكنة داخل صفوف النادى اللندنى، وعدم الموافقة على رحيلهما بنهاية الموسم.

وقال حارس مرمى أرسنال فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن الثنائى أوزيل وسانشيز جزء أساسى داخل تشكيل المدفعجية، واصفاً إياهما باللاعبين الرائعين نظراً لدورهما الهجومى الكبير مع الفريق وتسجيل الأهداف.

ويرى بيتر تشيك أن أرسنال لا بد أن يظل متماسكاً من أجل المنافسة فى الموسم المقبل بالدورى الإنجليزى والتواجد داخل المراكز الأربعة الأولى، ومن ثم المشاركة فى دورى أبطال أوروبا.

وشدد الحارس التشيكى قائلا: إذا مررت بعام سيئ من 20 عاما فهذا لا يعد أزمة، مشيداً بالأداء الذى قدمه المدفعجية فى الموسم الحالى والأمور التنظيمية داخل الفريق، وأن الخروج من تشامبيونزليج ليس أزمة كبيرة مستشهداً بما حدث مع تشيلسى الموسم الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة