أسامة الازهرى من بنى سويف: المتطرفون حاولوا كثيرا مهاجمة فكرة حب الوطن

الإثنين، 22 مايو 2017 07:13 م
أسامة الازهرى من بنى سويف: المتطرفون حاولوا كثيرا مهاجمة فكرة حب الوطن أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، أن التيارات المتطرفة دائمًا ما تحارب حب الوطن، ودائما ما يكونوا أكثر شراسة فى محاربة فكرة حب الوطن، مدعين أن القرآن والسنة لم تذكر حب الوطن.
 
وأضاف الأزهرى أثناء حضوره فعاليات انطلاق القوافل التنموية الثقافية "فى حب مصر" بقصر ثقافة بنى سويف، "إذا خرج الحاضرين من الندوة بزيادة ذرة من حب الوطن فحققنا نجاحًا كبيرًا، وكلما كان الإنسان محبًا وقريبًا لوطنه كان قريبًا إلى الله عز وجل والعكس، إذا كان الإنسان بعيدًا عن حبه الوطن فسيكون بعيدًا من الله.
 
وأشار الأزهرى إلى أنه فخور بوجوده بمحافظة بنى سويف، تلك المحافظة التى أخرجت عظماء من مشايخ الأزهر والعلماء، مقدمًا التهنئة لمسلمى وأقباط مصر بمناسبة حلول شهر رمضان.
 
وكان الدكتور حاتم ربيع أمين عام المجلس الأعلى للثقافة نائبًا عن وزير الثقافة الدكتور حلمى النمنم، واللواء يسرى خضر نائبًا عن محافظ بنى سويف، قد افتتحا الوقافل التنموية الثقافية بقصر ثقافة بنى سويف.
 
وحضر حفل الافتتاح الدكتور أحمد زايد أستاذ علم الاجتماع، والشيخ أسامة الأزهرى، والفنان إيمان البحر درويش، والدكتور جمال زهران، والمستشار خالد القاضى رئيس محكمة الاستئناف، والفنان والمخرج خالد يوسف، والنائبة ميرفت ميشيل عضو مجلس النواب عن دائرة بنى سويف، والنائبة ياسمين أبو طالب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة