بالصور.. انطلاق حملة لجذب مليون سائح صينى لمصر سنويًا

الإثنين، 22 مايو 2017 01:04 م
بالصور.. انطلاق حملة لجذب مليون سائح صينى لمصر سنويًا عمدة مدينة ايوو الصينية مع هانى الشرقاوى
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور هانى الشرقاوى، رئيس مجلس إدارة المجموعة المصرية للاستثمار بدولة الصين، وعمدة مدنية أيوو الصينية، لدعم السياحة إلى مصر، حيث اتفق الجانبيان على وصول أول فوج سياحى صينى لمر عقب عيد الفطر مباشرة، برفقة رجال أعمال صينيين بينهم "لويس" حفيد "ماو سى تونج"، مؤسس جمهورية الصين الشعبية.

وقال الدكتور هانى الشرقاوى رئيس مجلس إدارة المجموعة المصرية للاستثمار بدولة الصين إنه سيطلق حملة بمدينة إيوو الصينية، لجذب أكثر من مليون سائح صينى سنويًا لمصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

×
جانب من الاجتماع

وأضاف الشرقاوى، حسب بيان إعلامى، أن حملة المليون سائح صينى لمصر ستبدأ بدعوة 300 شركة سياحة صينية وعالمية  فى مؤتمر عالمى بأحد الفنادق بالصين لتعريفهم بأنواع السياحة فى مصر وعمل الدعاية الصحيحة واللائقة بمصر من خلال فيديوهات ومطويات معدة خصيصًا لذلك، وتوزيعها على الحضور فى نهاية الحفل، مشيرًا إلى أنه يتحمل تكلفة الحملة ودعوة الشركات بالكامل.

خلال تدشين الحملة
خلال تدشين الحملة

وأشار الشرقاوى إلى أن الصين يخرج منها ما يقرب من 30 مليون سائح سنويًا، مشيرًا إلى أن المستهدف للحملة أكثر من مليون سائح صينى لمصر خلال عامها الأول، مشيرًا إلى أن السياحة المتنوعة الموجودة فى مصر تؤهلها لتكون من الدول الأولى سياحيًا على مستوى العالم.

جانب من الحفل
جانب من الحفل
 
لافتة لدعم الرئيس السيسى
لافتة لدعم الرئيس السيسى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة