بالصور.. قصة حب "عربى - أنا ماريا" على طاولة البرلمان.. مصرى يتزوج من رومانية ويستغيث بالمجلس لإعادة طفليه المحتجزين فى إيطاليا.. الزوجة: "اللى أكل كشرى ومحشى ميسبش مصر".. والزوج يطالب "الخارجية" بحل مشكلته

الإثنين، 22 مايو 2017 10:00 م
بالصور.. قصة حب "عربى - أنا ماريا" على طاولة البرلمان.. مصرى يتزوج من رومانية ويستغيث بالمجلس لإعادة طفليه المحتجزين فى إيطاليا.. الزوجة: "اللى أكل كشرى ومحشى ميسبش مصر".. والزوج يطالب "الخارجية" بحل مشكلته "مصري ورومانية" قصة حب فى إيطاليا
حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث الشاب المصرى أحمد العربى، وزوجته الرومانية، "أنا مارية"، بمجلس النواب، لإعادة طفليهما المحتجزين فى إيطاليا، إذا حضر الشاب وزوجته إلى مجلس النواب اليوم الاثنين، بصحبة النائبة الدكتورة سحر عثمان، للمطالبة بالتدخل لحل مشكلتهما.

 

وقدمت الدكتورة سحر عثمان عضو مجلس النواب عن دائرة مشتول السوق محافظة الشرقية، طلبًا لوزير الخارجية سامح شكرى، بشأن احتجاز السلطات الإيطالية لأبناء مواطن مصرى متزوج من رومانية بإيطاليا، مطالبة بسرعة تدخل الوزارة للإفراج عن الطفلين المحتجزين.

 

أحمد العربى (35 سنة)، يعمل سمكرى سيارات فى ايطاليا، بدأت قصته بأنه فى عام 2011 تعرف على الرومانية "أنا ماريا" وفتح العربى قلبه لـ"اليوم السابع" قائلا: "بدأت بيننا قصة حب قويةوعرفتها على الإسلام كدين وبالفعل اعتنقت الإسلام بكامل إرادتها وتزوجنا وفى عام 2012 بعد أن غيرت اسمها من "أنا" إلى "فاطمة" ورزقنا الله بالمولود الأول وأسميناه يوسف.

 

وأشار عربى، إلى أن السلطات الإيطالية ألقت القبض عليه بمحضر وهمى يشير إلى أنه ضغط على زوجته لاعتناقها الإسلام، وتم سجنه لمدة 9 أشهر وخرج بعدما أكدت زوجته أمام المحكمة أنها تحبه واعتنقت الإسلام باقتناع، مضيفًا: "كزوج رأت منى معاملة حسنة بكل حب وإنسانية وأكدت ذلك كله بموجب تحقيق رسمى ولكن بعد الإفراج عنى لم تتركنى السلطات الإيطالية وبدأت مضايقاتها لى حيث جاءت إلى منزلى أكثر من مرة".

 

وأضاف "أحمد"، أن السلطات الإيطالية عادت إلى منزله مرة أخرى بحجة أن المنزل لا يصلح لتربية الأولاد، لافتًا إلى أن هذه الحجة أخذت منه السلطات ابنه يوسف ووضعته بأحد دور الحضانة للرعاية وعلى الرغم من تغيير المنزل واستطعت الحصول على شقة أخرى جديدة وبها كل المواصفات، متابعًا: "طلبت برجوع ابنى يوسف لنا مرة أخرى إلا أن السلطات الإيطالية لم تجيب علينا".

 

واستطرد عربى، حديثه لـ"اليوم السابع" قائلًا: "أنه فى هذا التوقيت رزقنى الله بطفلة ولكن استمرت السلطات الإيطالية فى المضايقات"، مشيرًا إلى أنه حضر إلى القاهرة ثم لحقت به زوجته "فاطمة" بعد شهرين وتواصل مع النائبة سحر عثمان لحل مشكلته وتدخل مجلس النواب.

 

 وحضر العربى بصحبة زوجته اليوم الاثنين، إلى مجلس النواب، لحل مشكلته من أجل أن إعادة نجليه يوسف ودهب إلى مصر للعيش معهما.

 

ومن جانبه قالت "أنا ماريا" زوجة "عربى" إنها سعيدة بالعيش فى مصر، وستكتمل سعادتها بعودة أبنائها لتربيتهم فى مصر ليتعلموا القيم والمبادئ الإسلامية.

 

وأضافت "أنا مارية" أنها تحب مصر كما تحب زوجها، مؤكدة على أنها لا تريد أن تترك مصر وطالبت السلطات المصرية ومجلس النواب بالتدخل وبسرعة لعودة نجليها يوسف ودهب، وفى لافتة طريفة قالت فاطمة: "إلى أكل محشى وكشرى فى مصر ميقدرش يسيبها".

 فيما أكدت النائبة سحر عثمان، أنها أرسلت كل الأوراق والمستندات التى تبين صحة موقف أحمد وزوجته فاطمة لوزارة الخارجية عبر فاكس مجلس النواب، للتدخل لحل الأزمة. 

 
 
_MG_5896
بكاء الزوجة أمام البرلمان 
 

_MG_5900
الرومانية "أنا مارية"
 

_MG_5925
الزوجة تبكى فراق طفليها المتتجرين فى إيطاليا

_MG_5928
عربى وأنا مارية فى مجلس النواب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة